منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«يونايتد إيرلاينز» تمنع الركاب الرافضون ارتداء الكمامة من الصعود إلى طائراتها

تعتزم شركة الطيران الأمريكية يونايتد إيرلاينز، منع أي راكب يرفض ارتداء الكمامة من الصعود إلى طائراتها، ضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من تفشي انتشار جائحة كورونا.

وأكدت يونايتد إيرلاينز، على تشديد سياسات الإلزام بارتداء الكمامة للحد من انتشار الفيروس، والمساعدة في استمرار حماية الركاب وأطقم الطيران، على نهج باقي شركات الطيران الأمريكية الأخرى الأعضاء في تحالف «إيرلاينز فور أمريكا».

وأعلنت الشركة، أن العمل بفرض ارتداء الكمامة سيبدأ يوم الخميس الموافق 18 يونيو الجاري، ومن المتوقع استمرار العمل بهذه السياسة لمدة 60 يوماً مقبلة على الأقل.

اقرأ المزيد:

بعد رصد إصابة 17 راكبًا بكورونا.. «الطيران الصيني» يُعلق رحلاته من داكا

وأوضحت يونايتد إيرلاينز، أن الاستثناء الوحيد من هذه السياسة سيكون للأفراد الذين لديهم موانع طبية لارتداء الكمامة أو لديهم إعاقة تمنعهم من تغطية الوجه، فلا يستطيعون وضع الغطاء أو نزعه بأنفسهم، وكذلك الأمر بالنسبة للأطفال الصغار.

وأضافت: فيما سيكون على الركاب استمرار ارتداء الكمامة طوال الرحلة باستثناء أوقات تناول الطعام أو المشروبات.

وأشارت الشركة، إلى أنه وفقاً للسياسة الجديدة، فإنه إذا لاحظ أحد أفراد الضيافة على متن الطائرة أو علم بوجود أحد الركاب لا يرتدي الكمامة، فسيقوم فرد الضيافة بإبلاغ الراكب بضرورة ارتداء الكمامة من أجل صحة وسلامة الجميع، كما سيقدم طاقم الضيافة كمامة للراكب إذا دعت الحاجة.

يذكر أن يونايتد إيرلاينز، تُلزم حالياً كل ركابها بارتداء غطاء للوجه أثناء رحلة الطيران

اقرأ أيضًا:

“السياحة العالمية”: 3% من وجهات العالم استأنفت رحلاتها الجوية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.