منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وقت اللياقة تفتتح مركزًا جديدًا في جدة

أعلنت شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة” عن افتتاحها أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، مركز رياضي أكسبرس جديد للرجال منخفض التكلفة، ويعمل على مدار 24 ساعة في مدينة جدة.

 

قد يعجبك.. وقت اللياقة تغلق مركزين لصالح مشروع بوابة الدرعية

 

أوضحت في بيان لها على تداول اليوم الخميس، أن المركز يعمل على مدار 24 ساعة وبنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة.

كما يكون ممكن رقميًّا وباشتراكات مرنة للغاية تبدأ بحد التزام أدنى مدته شهر واحد. وبسعر مناسب لجعل الوصول والاستفادة من الأندية والصالات الرياضية أكثر سهولة لدعم تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

أضافت الشركة أن المركز الجديد يعد هذا المركز التاسع والعشرون. الذي يتم افتتاحه منذ إطلاق سلسلة وقت اللياقة إكسبرس في نوفمبر 2020م. يحتوي المركز على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات، وكذلك أحدث التصاميم للصالات.

كشفت الشركة أن الأثر المالي من افتتاح المركز الجديد يظهر اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2023م. كما أضافت الشركة أن المركز الجديد، الذي يكون تحت العلامة التجارية، وقت اللياقة- إكسبرس، تبلغ مساحته الإجمالية 1,210 متر مربع.

في حين يصل إجمالي عدد المراكز والصالات العاملة التابعة شركة لجام داخل وخارج المملكة العربية السعودية 172. كما كشفت الشركة عن إصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

 

إغلاق مركزين للشركة

كانت شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة” قد أعلنت في وقت سابق، عن إغلاق مركزين رياضيين بمدينة الرياض. ضمن المناطق المنزوعة ملكيتها لصالح مشروع بوابة الدرعية.

أضافت أن المراكز المغلقة وقعت ضمن المناطق المنزوع ملكيتها لصالح مشروع بوابة الدرعية في حي الخزامى بمدينة الرياض. وعملت هذه المراكز المغلقة تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة” و “وقت اللياقة – ليديز”.

كشفت الشركة أنها تقوم بتسجيل شطب أصول بقيمة 11,422,381 ريال مقابل إغلاق المراكز الرياضية، وينعكس ذلك في القوائم المالية للربع الثالث 2023م.

كما تعمل الشركة في الوقت الحالي بالتفاهم مع الجهات ذات العلاقة لمحاولة تعويض الشركة عن التكاليف المتكبدة نتيجة إغلاق المركزين الرياضيين.

 

135 مليون أربح النصف الأول

في حين ارتفعت أرباح شركة لجام للرياضة، والتي تقوم بإنشاء وإدارة وتشغيل المراكز الرياضية تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة”‎ إلى 135.1 مليون ريال بنهاية النصف الأول 2023، بنسبة 65% مقارنة بأرباح 82 مليون ريال تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2022.

 

مقالات ذات صلة:

رئيس لجام الرياضة: ندرس خطط التوسع والاستحواذ

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.