منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

نائب أمير منطقة حائل يطلع على جهود صندوق التنمية العقارية خلال 2023

0

استقبل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل بمكتبه في الإمارة، مدير عام فرع صندوق التنمية العقارية بحائل المهندس فواز بن هليل الشمري.

 

 

قد يعجبك..أمانة حائل تطرح 6 فرص استثمارية لتطوير الخدمات وتحقيق الاستدامة

اطلع سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي للفرع لعام 2023م، والذي تضمن شرحًا لسير العمل وإحصائيات العقود الموقعة من قبل الصندوق والزيارات والعمليات ومؤشرات الأداء ونسبة رضا المستفيدين والخطط المستقبلية للفرع.

جهود تطوير منطقة حائل

استمع سمو نائب أمير حائل إلى شرح عن جهود الفرع في تطوير بيئة العمل بما يتوافق مع الهوية الموحدة لفروع الصندوق، وتنظيم رحلة المستفيد لخدمته بشكل أفضل، وتجهيز البنية التحتية والأنظمة التقنية.

من جانبه، قدم مدير عام فرع صندوق التنمية العقارية بحائل شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على متابعته الدائمة. مؤكدًا أن الاهتمام والحرص اللذين يجدانهما. من قبل سمو أمير المنطقة ونائبه هما محفز له ولزملائه منسوبي الفرع. لبذل المزيد من الجهد لخدمة المستفيدين ودفع مسيرة التنمية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

في حين نوه المهندس فواز الشمري بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة -رعاها الله-. والتي سخرت سبل الحياة الكريمة كافة لأبناء الوطن.

 

ويعتبر هذا اللقاء تأكيدًا على حرص سمو نائب أمير منطقة حائل على متابعة جهود جميع الجهات الحكومية. ودعمها لتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين. بما يسهم في رفع جودة الحياة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

 

مقالات ذات صلة:

هيئة تطوير منطقة حائل تطرح 13 وظيفة شاغرة

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.