منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

نائب أمير الشرقية يطلع على جهود “ولاء للتأمين” في التوطين

0

استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة شركة ولاء للتأمين التعاوني، سليمان القاضي، لتهنئته بحصول الشركة على شهادة الامتثال بنسبة 100%، من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأعرب سمو نائب أمير الشرقية عن تهانيه بهذه المناسبة، مؤكدا دعم القيادة لكل ما يسهم في. تمكين القطاع الخاص من خلال البرامج والممكنات التي تؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد وتخلق فرص عمل للشباب.

وقدم القاضي خلال اللقاء عرضًا عن جهود الشركة في مجال التوطين وخدمة المجتمع. بالإضافة إلى برامج التدريب المجانية التي تقدمها أكاديمية ولاء للتدريب بالتعاون مع القطاعات الحكومية المختلفة.

بينما تهدف هذه الدورات إلى تطوير مهارات حديثي التخرج وتهيئتهم لفرص العمل في القطاعين العام والخاص. كما أشاد بدعم سمو نائب أمير الشرقية لجميع الجهود التي تخدم المنطقة وسكانها.

شهادات دولية 

وعلى جانب آخر، حصدت أمانة المنطقة الشرقية شهادتين دوليتين مرموقتين في مجال رضا المستفيد ومعالجة الشكوى، وذلك تأكيد على التزامها بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات المواطنين، وتسهم في رفع جودة الحياة في المنطقة.

كما حصدت الأمانة، شهادة ISO 10002، وهي المعيار الدولي لمعالجة الشكاوى. وشهادة ISO 10004، وهي المعيار الدولي لرضا المستفيد، وذلك بعد خضوعها لتقييم دقيق من قبل جهات مختصة للتأكد من. تطبيقها لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

وأوضح وكيل الأمين للتحول الرقمي والمدن الذكية، نائل بن إبراهيم الحقيل، أن حصول الأمانة على. هاتين الشهادتين يعكس حرصها الدائم على الارتقاء بجودة خدماتها، وتقديم تجربة استثنائية للمستفيدين.

وأشار الحقيل إلى أن الأمانة تعمل على تطبيق معايير هيئة الحكومة الرقمية في جميع مجالات عملها. بهدف رفع مؤشرات جودة الأعمال، وتعزيز رضا المستفيدين.

خدمات متكاملة

وأضاف الحقيل أن حصول الأمانة على شهادة ISO 10002 يؤكد التزامها بمعالجة الشكاوى بكفاءة وفعالية. من خلال اتباع آليات واضحة ومحددة تضمن سرعة الاستجابة، وحل المشكلات بشكل جذري.

وأوضح الحقيل أن حصول الأمانة على شهادة ISO 10004 يدل على حرصها على قياس رضا المستفيدين، وتحديد نقاط القوة والضعف في خدماتها بشكل مستمر، من أجل تطويرها وتحسينها بشكل مستمر.

وأكد الحقيل أن أمانة الشرقية ستواصل جهودها لتحقيق التميز في جميع مجالات عملها، من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية وتطوير خدماتها بشكل مستمر؛ لتلبية احتياجات المواطنين، وتسهم في رفع جودة الحياة في المنطقة.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.