منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

منفذ البطحاء يشهد توزيع أكثر من 1000 مصحف على الحجاج المغادرين

0

واصلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد نشر مكارم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- من خلال توزيع إهداءات كريمة تتمثل في نسخ من المصحف الشريف على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى بلادهم.

أكثر من 1000 مصحف في منفذ البطحاء

وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية وزع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية، اليوم، ما يزيد على 1000 نسخة من المصحف الشريف على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى ديارهم عبر منفذ البطحاء الحدودي مع الإمارات.

كما تمثلت هذه الهدية المباركة في إصدارات متعددة من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بمختلف الأحجام وترجمات معاني كلمات القرآن الكريم بعدة لغات عالمية.

مبادرة ضمن خطة واسعة

بينما يأتي هذا التوزيع ضمن خطة وزارة الشؤون الإسلامية لتوزيع أكثر من 41,740 نسخة من المصحف الشريف. عبر منافذ المنطقة الشرقية مع دول الخليج. وذلك تعزيزًا لرسالة الإسلام السمحة ونشر القرآن الكريم بين المسلمين في جميع أنحاء العالم.

امتنان الحجاج

في حين أعرب عدد من الحجاج عن امتنانهم البالغ وتقديرهم العميق لهذه الهدية الكريمة. من خادم الحرمين الشريفين، سائلين المولى -عز وجل-. التوفيق والسداد للقيادة الرشيدة، على ما لمسوه من خدمات جليلة وتسهيل مناسكهم حتى عودتهم إلى بلادهم.

توزيع أكثر من 1000 مصحف على حجاج بيت الله الحرام المغادرين عبر منفذ البطحاء
توزيع أكثر من 1000 مصحف على حجاج بيت الله الحرام المغادرين عبر منفذ البطحاء
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.