منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ملتقى استثماري لبلديات صبيا يطرح 66 فرصة متنوعة

0

اختتمت أمس فعاليات الملتقى الاستثماري، لبلديات محافظة صبيا 2024، الذي نظمته أمانة منطقة جازان، ممثلة في بلدية صبيا، والبلديات التابعة لها، بحضور عدد من المستثمرين ورجال الأعمال.

 

قد يعجبك.. فرصة استثمارية ضخمة في المدينة المنورة.. إنشاء مجمع صناعي ضخم في حي وعيرة

صبيا تطرح 66 فرصة استثمارية

خلص الملتقى إلى طرح 66 فرصة استثمارية متنوعة تتوزع على مدينة صبيا وجميع المراكز التابعة لها. وتشمل هذه الفرص مجالات مختلفة مثل مبانٍ تجارية، مبانٍ سكنية، مستشفيات، مدارس، مولات، مقاهي، مطاعم.

ويهدف الملتقى إلى إبراز الفرص الاستثمارية المتاحة في المحافظة، وتوحيد الجهود القائمة في تطوير المحافظة. علاوة على مناقشة أبرز التحديات الاستثمارية التي تواجهها المحافظة. وشرح الفرص الاستثمارية التي تتوزع على المحافظة والمراكز التابعة لها.
وفي هذا السياق أكد رئيس بلدية محافظة صبيا، المهندس محمد بن محسن الخرمي، أن الفرص التي طُرحت في الملتقى “تمت دراستها بشكل دقيق من قبل الجهات المختصة، وتأكدت جدواها الاقتصادية”، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

كما أضاف الخرمي أن الملتقى “يأتي ضمن جهود أمانة منطقة جازان لتحقيق رؤية المملكة 2030، وتعزيز التنمية الاقتصادية في محافظة صبيا، وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.”

في حين شهد الملتقى مشاركة واسعة من المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف أنحاء المملكة. كما أعرب المشاركون عن تقديرهم لجهود أمانة منطقة جازان في تنظيم هذا الملتقى. وعن ثقتهم في جدوى الفرص الاستثمارية التي تم طرحها.

 

 

مقالات ذات صلة:

وزارة البيئة تطرح فرصة استثمارية في متنزه البهيتة الوطني

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.