منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مجموعة stc تطلق الدفعة الـ11 لدعم الابتكار الرقمي عبر مسرعة inspireU

أعلنت مجموعة stc عن إطلاق الدفعة الحادية عشرة من برنامج “inspireU general”، الذي يستهدف دعم الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة.

قد يعجبك..مجموعة stc تدعم المحتوى المحلي بـ 34 مليار ريال

مجموعة stc تطلق الدفعة الـ11

ويركز البرنامج على عدة مجالات استراتيجية، بما في ذلك الألعاب مع stc play، والأمن السيبراني مع sirar by stc، والتقنية المالية مع بنك stc، وإنترنت الأشياء مع iot squared.

ويتماشى برنامج inspireU مع رؤية المملكة 2023؛ حيث تسهم مجموعة stc في تعزيز الابتكار الرقمي، وتوفير بيئة داعمة للشركات الناشئة وريادي الأعمال.

كما يهدف البرنامج أيضًا إلى تسريع نمو الشركات الناشئة على المستوى العالمي، وتقديم الدعم اللازم لها، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

ومنذ إنشائها في عام 2015، لعبت المسرعة دورًا مهمًا في دعم ريادة الأعمال في المملكة؛ حيث دعمت وطورت أكثر من 110 شركات رقمية ناشئة.

قيمة الاستثمارات

وزادت قيمة الاستثمارات فيها إلى أكثر من مليار ريال، ووصلت قيمة سوقها إلى أكثر من 12 مليار ريال؛ ما أدى إلى خلق أكثر من 600,000 فرصة عمل.

بينما يعمل البرنامج على تعزيز الابتكار، وتسريع النمو في المنطقة، ومن المتوقع أن يحقق تأثيرًا إيجابيًّا على الاقتصاد. المحلي والعالمي، كما يسهم في دفع التقدم الرقمي للأمام.

وفي وقت سابق، أعلنت مجموعة stc عن انضمامها إلى النسخة الأولى من برنامج “رواد الاستدامة في المملكة العربية السعودية”. الذي أطلقته وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمملكة على هامش الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض.

يعد هذا الانضمام خطوة مهمة تعزز مكانة stc كجهة رائدة في مجال الاستدامة. وتجسد التزامها الراسخ بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ورؤية المملكة 2030.

برنامج “رواد الاستدامة”

يهدف برنامج “رواد الاستدامة” إلى نقل المعرفة والخبرات التي تتمتع بها الشركات الرائدة في. مجال الاستدامة إلى الشركات والمؤسسات الأخرى ضمن القطاع.

وتعد stc من بين 23 جهة في المملكة من 7 قطاعات مختلفة تم اختيارها للمشاركة في هذا البرنامج. وذلك تقديرًا لجهودها المتواصلة في التركيز على مبادئ الاستدامة ضمن عملياتها.

مقالات ذات صلة.. 

مجموعة Stc تعزز مكانتها عبر الانضمام لبرنامج “رواد الاستدامة في المملكة”

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.