منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“مبادرة طريق مكة” تُسهل سفر حجاج إندونيسيا

وفرت مبادرة “طريق مكة” للحجاج القادمين من إندونيسيا خدمات نوعية وتقنية سريعة لإنهاء إجراءات سفرهم بكل سهولة ويسر، لأول مرة منذ بدء رحلتهم إلى البقاع المقدسة لأداء فريضة الحج.

 

قد يعجبك..مبادرة “طريق مكة” توفر أفضل الخدمات لضيوف الرحمن لأداء المناسك

 

 

خدمات متميزة

استقبلت كوادر وطنية من رجال ونساء مؤهلين ومدربين بأعلى المستويات يتحدثون اللغة الأندونيسية، الحجاج منذ دخولهم صالة مطار جواندا في سورابايا، ثم قاموا بتوزيعهم على (12) كاونترًا مجهزة بأحدث الخدمات التقنية المتطورة.

بينما تم إنهاء إجراءات السفر وأخذ الخصائص الحيوية وتسجيل دخول الحجاج إلى أرض المملكة من بلدهم بوقت قياسي. بعد التحقق من توفر الاشتراطات الصحية، وترميز وفرز الأمتعة وفق ترتيبات النقل والسكن في المملكة.

ثناء وتقدير من الحجاج

أعرب ضيوف الرحمن المستفيدون من مبادرة “طريق مكة” عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة لتسهيل إجراءات سفرهم من بلدهم وصولاً إلى أرض المملكة، معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بهذه الخدمات المميزة التي تُضفي على رحلتهم شعوراً بالأمان والطمأنينة.

كما عبر الحاج ديوا روسيتا والحاجة فاتحة منير عن شكرهما وسعادتهما بالمبادرة. مؤكدين أنها تجسيد لحرص المملكة العربية السعودية على خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل أمورهم في بلدانهم.

مبادرة إنسانية عظيمة

أثنيا على جهود المملكة في مد يد العون والمساعدة الإنسانية لدول العالم، لا سيما الدول الإسلامية. علاوة على تقديم جميع أنواع الدعم للمحتاجين.

يذكر أن أول رحلة لمبادرة “طريق مكة” من مطار جواندا في سورابايا بدأت في 4 ذي القعدة الموافق 12 مايو. كما تضم كل رحلة نحو 300 حاج وحاجة.

 

 

مقالات ذات صلة:

الهيئة العامة للطرق: بدء تنفيذ المرحلة الأخيرة من طريق مكة – جدة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.