منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

لنشر رسائل التوعية.. شركة العثيم للاستثمار ووزارة الداخلية توقعان مذكرة تعاون

وقعت إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي، بوزارة الداخلية، مذكرة تعاون مع شركة العثيم للاستثمار، لتفعيل العمل الإعلامي من خلال مراكز الشركة. جاء ذلك على هامش فعاليات معرض سيتي سكيب الدولي المقام بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال الرياض.

 

قد يعجبك.. عبدالله العثيم للاستثمار ترصد 12 مليار ريال لمشاريعها العقارية أبرزها مشروع كنوز

 

مذكرة التعاون، تستهدف تحقيق العديد من الأهداف أهمها، إبراز جهود وزارة الداخلية والقطاعات التابعة لها. وتفعيل دور القطاع الخاص للقيام بدوره تجاه المسؤولية المجتمعية ضمن منظومة الأمن. وعرض الرسائل الإعلامية للوزارة وقطاعاتها، وتفعيل الأيام العالمية والوطنية لنشر رسائل توعوية.

 

 

 

تشارك وزارة الداخلية، في معرض سيتي سكيب العالمي” العقاري الذي يُعد الأكبر في العالم، ويقام لأول مرة في المملكة. ويعرض من خلاله مشاريع رؤية السعودية 2030 تحت سقف واحد، بحضور أكثر من 170 دولة.

 

العثيم ترصد 12 مليار ريال لمشاريعها العقارية

يذكر أن شركة عبدالله العثيم للاستثمار، تواصل تنفيذ استراتيجيتها الطموحة في مجال الاستثمار العقاري بالمملكة. لتتوج باكورة أعمالها بـ”مشروع كنوز” أحد أكبر استثماراتها.

وعكفت الشركة، على تنفيذ مشاريع تزيد قيمتها الإجمالية على 12 مليار ريال، في النصف الأول من عام 2023.

بينما يأتي ذلك من منطلق أن تحقيق النجاح الاقتصادي والاجتماعي، منهج الشركة الدائم، فهي تؤمن بأهمية مراعاة البعد الاجتماعي في المناطق التي تعمل بها. إلى جانب جني الأرباح، بما يتوافق مع استراتيجيتها في التوسع والنمو المستمر بمشاريع متكاملة الخدمات.

 

محفظة مشروعات عبدالله العثيم للاستثمار

كما أعلنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار، محفظة مشاريعها قيد التنفيذ والمستقبلية وأعمال توسعة المجمعات التجارية القائمة.
وشملت أعمالها 23 مشروعًا، بمناطق ومدن المملكة حتى نهاية النصف الأول من عام 2023، بقيمة تزيد على 12 مليار ريال.

كما بلغت مشروعات الشركة قيد التنفيذ نحو 7 مشاريع، 5 منها لتوسعة المجمعات التجارية القائمة. في حين تضم خطتها 11 مشروعًا مستقبليًا، يجري استكمال تصاميمها الأولية بالوقت الحاضر.

ومن المتوقع أن تبدأ أعمال التنفيذ خلال الربع الأخير من العام الحالي والأول من عام 2024.

 

مقالات ذات صلة:

شركة عبدالله العثيم تُدشن هويتها البصرية الجديدة.. انطلاقة عنوانها الاستمرار والتطوير والتوسع

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.