منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فندق يقدم للنزلاء خدمات صحية بـ200 ألف دولار مجانًا.. لهذا السبب

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات “شانغريلا” الفاخرة في سنغافورة، عن خدمة جديدة للنزلاء؛ إذ ستقدم خدمات رعاية صحية مجانية بقيمة 190 ألف دولار، للأشخاص الذين تثبت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد أثناء إقامتهم.

للنزلاء
للنزلاء

وأتاحت المجموعة تلك الخدمات للمسافرين الوافدين إلى سنغافورة، من 11 دولة، لها ترتيبات سفر خاصة معها، بدءًا من الفترة الحالية وحتى الـ 30 من يونيو المقبل.

اقرأ المزيد:

شركة البحر الأحمر تبدأ ببناء الفنادق والمنتجعات في جزيرة «أمهات الشيخ»

للنزلاء
للنزلاء

من جهته، أكد تشان كونغ ليونج؛ المدير التنفيذي للمجموعة، أنهم رفعوا معايير السلامة والنظافة الصارمة لفنادقهم، لافتًا إلى أنهم الآن يقطعون شوطًا في توفير تغطية طبية للنزلاء لتعزيز الثقة لديهم.

يُشار إلى أن سنغافورة قد سمحت في الوقت الحالي للمسافرين الدبلوماسيين ورجال الأعمال من 11 دولة من ضمنها الصين وألمانيا وبروناي وإندونيسيا واليابان وماليزيا وكوريا الجنوبية، بتجاوز إجراءات الحجر الصحي الإلزامي عند الوصول.

للنزلاء
للنزلاء

كما سمحت للوافدين بغرض الترفيه القادمين من أستراليا وبروناي والصين ونيوزيلندا وتايوان وفيتنام، بتخطي الحجر الصحي.

اقرأ أيضًا:

كندا تمدد الحظر على السفن السياحية حتى فبراير 2022

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.