غرفة القصيم تُناقش الخطة التشغيلية 2021

0 42

اختتمت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم مناقشة الخطة التشغيلية السنوية للعام المالي 2021م.

اقرأ أيضًا..اليوم.. غرفة القصيم تستعرض الفرص الاستثمارية بين المملكة وكازاخستان

وناقشت الغرفة خلال الخطة مشاريع 13 إدارة بلغ عدد مشاريعها 231 مشروعاً، وذلك عبر عقد 4 اجتماعات رئيسية مشكلة من الأمانة العامة للغرفة، ومدير إدارة التخطيط والتطوير والجودة، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية.

اقرأ المزيد..رئيس غرفة القصيم: المملكة حققت نجاحًا مبهرًا برئاسة مجموعة العشرين

تعزيز الإنتاجية

وأكد مدير الشؤون الإدارية والمالية حسين الحربي؛ أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار أهداف الغرفة والسعي في تنظيم العمل الداخلي للإدارات بما يحقق استراتيجيات وتطلعات الغرفة، ويسهم في تعزيز الإنتاجية ووضع مسار عملي منظم ومنهجية واضحة.

غرفة القصيم

وشدد الحربي على أن مناقشة المشاريع تمر بالعديد من المراحل الأساسية، حيث تبدأ بتقييم البرامج والخطط والمشاريع المعتمدة خلال السنة الحالية، ومن ثم دراسة الاحتياجات الداخلية والخارجية وتحديد الموارد اللازمة لتنفيذها وربطها بأهداف الغرفة الرئيسية، ويتم اقتراح مشاريع جديدة نوعية تخدم مشتركي الغرفة وعملائها، إضافةً إلى مواكبتها للتحولات والتطورات التي يشهدها وطننا المعطاء.

اقرأ أيضًا..مجلس هارفارد للأعمال يمنح غرفة القصيم الجائزة الماسية 2020

وتنتهج غرفة القصيم متابعة دورية ربع سنوية لتقييم مستوى إنجاز وتنفيذ المشاريع ودراسة المفاصل الجوهرية في إنجاز المشاريع والمسببات التي قد تؤثر عليها، علماً أن الغرفة استطاعت وعند نهاية العام المالي الحالي إنجاز 95% من مشروعاتها المعتمدة للعام الجاري رغم ظروف جائحة كورونا.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.