منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غرفة الرياض تستعرض حلول ذكية لمواجهة معوّقات الاستثمار النسائي

بحثت لجنة سيدات الأعمال بغرفة الرياض في اجتماعها الذي عقدته برئاسة عبير الحوقل؛ الخطط والبرامج التي تضمنتها الاستراتيجية الخاصة بعمل اللجنة خلال الدورة الحالية، والتي تهدف من خلالها لتعزيز دور سيدات الأعمال في دعم الاقتصاد الوطني وتطوير مشاريعهن الاستثمارية.

وكشفت الحوقل أن الاجتماع استمع لعدد من المقترحات حول برامج الاستراتيجية وآلية تنفيذها مشيرة الى ان الهدف الأساسي لهذه البرامج هو تلبية احتياجات سيدات الاعمال والنهوض بمشاريعهن.

وأوضحت أن اللجنة ستركز على دعم قطاع الأعمال النسائي بتبني عددًا من الحلول الذكية لمواجهة تحديات القطاع، وبما يمكن سيدات الاعمال من الاستفادة من فرص الاستثمارية في (رؤية 2030).

وأشارت الحوقل الى إن اللجنة ستتواصل مع الجهات ذات العلاقة بالقطاع لإيجاد حلول جذرية للقضايا التي تواجه قطاع الاعمال النسائي، إضافة الى زيادة نسبة مشاركة السيدات في سوق العمل، موضحة أن الاجتماع وافق على عقد ورشة عمل لمناقشة استراتيجية اللجنة والاستفادة مما يطرح فيها من مقترحات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.