منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مستثمر عقاري أمريكي يقدم 3 نصائح ذهبية لاستغلال المدخرات

0

شارك المستثمر العقاري الأمريكي الشهير براندون تيرنر، مؤلف عدة كتب في مجال العقارات، قصة نجاحه مع متابعيه على منصة “إكس”، داعيًا الراغبين في الاستثمار واستغلال مدخراتهم إلى عدم الاعتماد على سعر الفائدة المرتفع في الوقت الحالي.

وقدم ثلاث نصائح ذهبية لتحقيق عائدات مجزية دون تحريك إصبع.

مدخراتك تعمل لصالحك

وفقًا لـ CNBC طرح “تيرنر”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، سؤالاً هامًا: “هل تريد أن تجعل مدخراتك تعمل لصالحك على نحو أفضل؟”

وأجاب على سؤاله بتقديم خمس نصائح عملية للراغبين في الاستثمار بمجال العقارات دون بذل أي جهد، خصوصًا أصحاب المدخرات التي تزيد على 100 ألف دولار:

  1. الإقراض الخاص: يعتمد هذا الخيار على إقراض المال لتجار العقارات ذوي الخبرة، مع تحقيق عائدات محتملة تتراوح بين 10 و12% سنويًا. ويعتبر هذا الخيار مثاليًا للمستثمرين الراغبين في تحقيق عائدات مرتفعة دون التعرض لمخاطر مباشرة في مجال العقارات.
  2. صناديق الاستثمار العقاري: يوفر هذا الخيار فرصة الاستثمار في عقارات تجارية من خلال سوق الأوراق المالية، دون الحاجة إلى امتلاك عقار فعلي.وتتميز صناديق الاستثمار العقاري بتحقيق عائدات سنوية تتراوح بين 6 و8%. ويعتبر هذا الخيار مناسبًا للمستثمرين الراغبين في تنويع محافظهم الاستثمارية مع تقليل المخاطر.
  3. العقارات المشتركة: يتيح هذا الخيار الانضمام إلى مستثمرين خبراء في مجال العقارات لتجميع الأموال وشراء عقارات ذات عائد مرتفع، مثل المنازل المتنقلة ووحدات التخزين الذاتي، وتقدم الشركات المتخصصة في العقارات المشتركة عائدات سنوية تتراوح بين 18 و20%. \يعتبر هذا الخيار مثاليًا للمستثمرين الراغبين في تحقيق عائدات استثنائية مع الاستفادة من خبرة المستثمرين المحترفين.

ختامًا، أكد المستثمر العقاري الأمريكي الشهير براندون تيرنر، أن الاستثمار في مجال العقارات يوفر فرصًا مميزة لتحقيق عائدات مجزية، حتى دون امتلاك عقار فعلي.

ونصح الراغبين في استغلال مدخراتهم بدراسة الخيارات المتاحة بعناية واختيار ما يناسب أهدافهم الاستثمارية ومستوى المخاطرة المقبول لديهم.

يذكر أن براندون تيرنر، يمتلك أكثر من 13 ألف وحدة عقارية، وله سلسلة كتب مشهورة في مجال العقارات، مثل :”الاستثمار في العقارات المؤجرة” و”كيفية خلق ثروة مع شراء ذكي وعقد الاستثمار العقاري”.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.