منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شركة سيارات لينكون تُحقق أعلى مبيعاتها منذ 6 سنوات بنسبة 41%

تواصل وتيرة مبيعات شركة سيارات لينكون الشرق الأوسط، ارتفاعها خلال العام الجاري 2021.

410 مليار دولار قيمة بيع السيارات الفاخرة 2020 وسيارات لينكون تتصدر
سيارات لينكون
سيارات لينكون
سيارات لينكون

وحققت شركة لينكون خلال العام الجاري، أفضل نتائج مبيعاتها منذ عام 2015.

وارتفعت مبيعات لينكون الجديدة في شهر يوليو بنسبة 41% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، كما شهد شهرا أغسطس وسبتمبر زيادة بنسبة 40% و31% على التوالي.

وتعليقًا على النتائج المرتفعة قال سامي ملكاوي؛ المدير العام لدى شركة لينكون الشرق الأوسط: “إنّ النجاح المستمر لعلامة لينكون التجارية في جميع أنحاء المنطقة يأتي نتيجةً لعدة عوامل، ومنها استمرار نتائج المبيعات الناجحة لعام 2020، شهدت لينكون نمواً استثنائيًا هذا العام”.

ارتفاع مبيعات سيارات لينكون في الشرق الأوسط 2021

وتابع:”شهدنا رضى واضحًا لدى عملاء الرفاهية من خلال مواصلتهم لاختيار سيارات لينكون الفريدة والمتطورة”.

وأضاف: “تركيزنا على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة يؤتي ثماره؛ حيث ما زالت تجذب اليوم فئة واسعة من المشترين في الشرق الأوسط الذين يتمتعون بذوق رفيع ويقدّرون تجربة العملاء ذات المعايير العالمية”.

وبحسب ملكاوي: “حقق الوكلاء المعتمدون لدى لينكون أداءً استثنائيًا هذا العام عبر تقديمهم لأفضل تجربة في فئتها لشراء وامتلاك سيارات علامتنا الفاخرة”، مشيرًا إلى أنه غالبًا ما يتعرض مُلّاك السيارات الفاخرة اليوم لضغوط تتعلق بضيق الوقت، لهذا نبذل قصارى جهدنا لنُجنّبهم المتاعب.

اقرأ أيضًا..لينكون تحصد جائزتين بالحفل السنوي لجوائز أوتوباسيفيك

واستدرك: اكتسب الوكلاء سمعة طيبة في خدمة العملاء التي لا مثيل لها، وهو ما يؤكده عام آخر رائع من نتائج مبيعات السيارات الجديدة”.

وتتضمن مجموعة لينكون للسيارات الحالية 4 طرازات هي كورسير الفاخرة ونوتيلوس متوسطة الحجم والغنية بالمزايا وأفياتور بثلاثة صفوف مقاعد و10 سرعات ونافيجيتور ذات الحجم الكامل والأيقونية.

وصُممت وصنّعت كل منها وفقاً للمعايير الصارمة للعلامة وتم تكييفها بشكل مثالي لتلبية احتياجات وتوقعات المُلّاك في الشرق الأوسط.

في حين، حققت النوتيلوس في شهر يوليو 2021، الأكثر مبيعًا في لينكون، فيما احتلّت نافيجيتور الشهيرة أعلى المراتب خلال شهريّ أغسطس وسبتمبر.

وعلق ملكاوي: “على الرغم من تحقيقنا لمبيعات مبهرة وناجحة، لن تكتفي لينكون بهذا الإنجاز وستتابع مسيرة تطورها في القطاع سريع التغيّر. وسنستمر في التطور لتلبية احتياجات عملائنا في الحاضر والمستقبل، وستظل تلك أولويتنا على الدوام”.

وأبرز مميزات سيارات لينكون، من خلال توفير مساحة للاسترخاء، وتعمل كملاذ ذي تصميم جميل وبعيد عن ضغوطات الحياة العصرية، وستصبح هذه السمات أكثر أهمية وطلبًا مع مرور الوقت.

ودعا ملكاوي عُشاق السيارات لخوض تجربة The Lincoln Way، ليروا بأنفسهم سبب ارتقاء العلامة وتقديمها لابتكارات أفضل.

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.