منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ساوث ميد يُسجل 200 مليار في 6 أيام فقط

0

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، عن تحقيق مبيعات غير مسبوقة بقيمة 340 مليار جنيه مصري (ما يعادل 7.1 مليار دولار أمريكي) منذ بداية العام الجاري وحتى 8 يوليو الجاري.

ويشكل هذا الإنجاز علامة فارقة في تاريخ الشركة، ويعكس قوة العلامة التجارية “طلعت مصطفى” وجاذبية مشاريعها المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف فئات العملاء.

 

ساوث ميد: نجاح ساحق يعيد تعريف التطور العقاري

يعد مشروع “ساوث ميد” الساحلي الضخم، أحد أهم مشاريع مجموعة طلعت مصطفى، مساهمًا رئيسيًا في تحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي.

فقد نجح المشروع في بيع وحدات عقارية بقيمة 200 مليار جنيه مصري (نحو 4.2 مليار دولار أمريكي) خلال 6 أيام عمل فقط،

ما يعد سابقة تاريخية في السوق العقارية المصرية.

 

ويعزى هذا النجاح الساحق إلى الموقع المميز للمشروع على ساحل البحر المتوسط، وإلى المرافق والخدمات المتكاملة التي يوفرها، وتصميماته العصرية التي تلبي أرقى احتياجات العملاء.

 

“بنان”: مشروع سعودي يحقق أرقامًا قياسية

ولم يقتصر النجاح على مصر فقط، بل امتد إلى المملكة العربية السعودية أيضًا؛ إذ حقق مشروع “بنان” السكني، الذي أطلقته طلعت مصطفى في مايو الماضي، مبيعات بقيمة 40 مليار جنيه مصري (نحو 1 مليار دولار أمريكي) خلال شهرين فقط، متجاوزًا بذلك مستهدف مبيعات السنة الأولى بكثير.

ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على ثقة المستثمرين السعوديين في مشاريع طلعت مصطفى، وجودة ما تقدمه من منتجات عقارية.

 

قطاع الفنادق يسهم بقوة في إيرادات المجموعة

 

وتوقعت طلعت مصطفى أن يحقق قطاع الفنادق بالمجموعة إيرادات مجمعة بقيمة 300 مليون دولار أمريكي خلال العام الجاري.

يضم هذا القطاع 3500 غرفة تشغيلية في مصر، ومن المقرر أن يرتفع هذا العدد إلى 5000 غرفة خلال الفترة المقبلة.

كما يعد هذا التنوع في مصادر الدخل أحد أهم نقاط القوة التي تتمتع بها طلعت مصطفى. ما يسهم في تعزيز استقرارها المالي، وتحقيق نمو مستدام على المدى الطويل.

في حين يعد الإنجاز الاستثنائي الذي حققته مجموعة طلعت مصطفى خلال الأشهر القليلة الماضية. شهادة على ريادتها في السوق العقارية المصرية والعربية.

كما تؤكد هذه النتائج على قوة استراتيجية الشركة والتزامها بتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف العملاء. ومع استمرارها في تنويع استثماراتها وتوسيع نطاق أعمالها. تسهم طلعت مصطفى بشكلٍ فعّال في تنمية الاقتصاد المصري، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.