ريم أسعد: سيسكو تعمل لتمكين شركائها من النجاح

0 30

انطلقت فعاليات قمة شركاء سيسكو السنوية في دورتها  الخامسة والعشرين، بمشاركة مايزيد عن 13 ألفًا من مثلي 157 دولة حول العالم.

اقرأ أيضًا..جامعة أم القرى ترسّخ بيئة “تعلّم عن بعد” عصرية بالتعاون مع سيسكو

سيسكو
سيسكو

اقرأ المزيد..أكاديمية سيسكو السعودية: 53% زيادة بأعداد الطلاب المتدربين خلال عام

وركزت الجلسات الحوارية والإعلانات على “الاستعداد للمستقبل” وتزويد الشركاء بأحدث المعلومات التجارية والتقنية اللازمة؛ لمساعدتهم وعملائهم على تحقيق مستويات جديدة من مرونة الأعمال واستمراريتها.

اقرأ أيضًا..أوبو تحتفي بخمسة أعوام من الابتكار في مجال شبكات الجيل الخامس

وناقش قادة سيسكو، هذا العام استراتيجيتهم التي تركز على بناء مستقبل يلبي احتياجات الجميع، وإعادة هيكلة سيسكو لأعمالها لتحقيق المزيد من النجاح لعملائها وشركائها.

سيسكو
سيسكو

اقرأ أيضًا..اليوم.. «AEC» للإلكترونيات المتقدمة تشارك في «سيسكو كونكت السعودية 2020»

وأعلنت سيسكو أيضًا عن العديد من الخطوات التي تركز على مساعدة الشركاء وعملائهم على الاستجابة بشكل أفضل والتكيّف مع اضطرابات العمل، وتسريع رحلتهم الرقمية وتبني السحابة، بالإضافة إلى تحويل نموذج التشغيل لديهم باستخدام المنصات المؤتمتة.

اقرأ المزيد..سيسكو: 27 مليون مستخدم للإنترنت بالسعودية بحلول 2030

وستطلق على وجه التحديد ميزات جديدة للأمان والأنظمة السحابية ومراكز البيانات مع تقنيات مبتكرة تهدف إلى توفير مستويات جديدة من السرعة والبساطة والمرونة. إضافةً إلى ذلك، ستقدم أدوات وحلول جديدة للحفاظ على عمل الهيئات التشريعية والخدمات القضائية بسلاسة في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا..سيسكو تطلق حلول مستشعرات إنترنت الأشياء لتبسيط الوصول للبيانات

وقالت ريم أسعد، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وإفريقيا:”تمثل هذه القمة فرصة فريدة من نوعها لشركائنا في الأعمال وعملائنا من جميع القطاعات لمشاركة الأفكار، والتعرف على سبل الاستعداد للمستقبل.

اقرأ المزيد..اليوم.. «AEC» للإلكترونيات المتقدمة تشارك في «سيسكو كونكت السعودية 2020»

وتابعت أسعد: “مع هذه البرامج والمنصات والحلول الجديدة التي كشفنا عنها في القمة، نؤكد بأننا ناخذ خطوات صارمة وجريئة لتمكين شركائنا وعملائهم من تحقيق نجاح أكبر في أعمالهم”.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.