“ديوا” الإماراتية تحصد 16 جائزة بقمة الأفكار الأمريكية 2020

0 19

حصدت هيئة كهرباء ومياه دُبي “ديوا” 16 جائزة بجوائز قمة الأفكار الأمريكية 2020، والتي تعد أكبر منصة عالمية لتبادل أفضل الممارسات والأفكار المبتكرة والإبداعية.

وبحسب بيان صادر عن الهيئة حصلت الهيئة على جائزة جائزة الفكرة المبتكرة على مستوى “قمة الأفكار الأمريكية 2020” للعام الثاني على التوالي.

اقرأ أيضًا..«حكومة دبي» تسدد سندات بقيمة 2.7 مليار درهم

جائزة القائد التنفيذي

ونالت جائزة أفضل برنامج مؤسسي وست جوائز ذهبية عن فئات مختلفة منها جائزة القائد التنفيذي، جائزة الطفرة النوعية في الابتكار، جائزة أفضل إداري برامج ،جائزة بطل العام ،جائزة فكرة السلامة ،وجائزة فكرة الأمن.

اقرأ المزيد..دبي تُدشّن سوق ناسداك لتحفيز المشاريع الصغيرة والمتوسطة

جائزة مناصر الموظفين

كما نالت ثلاث جوائز فضية عن فئات جائزة مناصرالموظفين ،جائزة بطل العام ،جائزة فكرة الفريق ،بالإضافة إلى نيلها جائزة برونزية عن فئة فكرة الفريق وجائزتين من جوائز المجد للموظفين وجائزتين من جوائز التكريم العام.

اقرأ أيضًا..بـ196 مليار درهم.. محمد بن راشد يعتمد موازنة دُبي حتى 2022

وحول الفوز بالجوائز يقول سعيد محمد الطاير؛العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نهدي هذا الإنجاز العالمي الجديد إلى  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ونجدد التزامنا بتحقيق أهداف “مئوية الإمارات 2071” لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم.

محمد بن راشد
محمد بن راشد

اقرأ أيضًا..دبي تحتل المركز الـ24 عالميًا في مؤشر جاهزية التنقل الحضري

وتابع الطاير :”نُجدد التزامنا بمبادرة” دبي 10X “التي تهدف لأن تسبق مدينة دبي مدن العالم بعشر سنوات من خلال التقنيات الإحلالية المبتكرة”.

اقرأ المزيد..«محمد بن راشد» يُقر إدماج هيئة التأمين مع المصرف المركزي

وأضاف العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، يأتي ذلك في إطار رؤيتها في أن تكون مؤسسة رائدة عالميًا مستدامة ومبتكرة تحرص الهيئة على توفير البيئة المحفزة على الإبداع والابتكار لإطلاق طاقات الموظفين نحو آفاق جديدة، بما يدعم مسيرة الابتكار في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأصبحت الهيئة واحدة من أبرز المؤسسات الخدماتية المبتكرة على مستوى العالم حيث تعمل على إحلال وتغيير النموذج التشغيلي للمؤسسات الخدماتية ومأسسة الابتكار في جميع قطاعاتها وعملياتها التشغيلية.

وساعدت ابتكارات الهيئة ومشروعاتها المتطورة في تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات العالمية التي تدعم الإبداع والابتكار في إمارة دبي لا سيما في المجالات المتعلقة بمواكبة أحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة كالذكاء الاصطناعي والطائرات الروبوتية وتخزين الطاقة والبلوك تشين وإنترنت الأشياء وغيرها من التقنيات.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.