منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جامعة الطائف تحقق إنجازًا تاريخيًا في تصنيف RUR العالمي

0

حققت جامعة الطائف إنجازًا تاريخيًا جديدًا في تصنيف Round University Ranking RUR العالمي لتقييم جودة العملية التعليمية والبحث العلمي؛ حيث حلت الجامعة في المرتبة الخامسة بين الجامعات السعودية والمرتبة 831 عالميًا للعام 2024.

ويعد هذا التقدم قفزة نوعية هائلة؛ حيث تقدمت الجامعة قرابة 300 مرتبة في التصنيف العالمي، ليكون ذلك أعلى تقدم تحققه جامعة سعودية في هذا التصنيف خلال العام الحالي.

مؤشرات على التميز

يؤكد هذا الإنجاز المميز المكانة المرموقة التي تحتلها جامعة الطائف بين جامعات العالم، ويعد شهادة قوية على التقدم الملحوظ الذي حققته الجامعة في مختلف المجالات، خاصة في مجال التعليم والبحث العلمي.

وتشير الجامعة إلى أن هذا التقدم يعكس حرصها الدائم على الارتقاء بجودة مخرجاتها التعليمية ومواكبة التطورات العالمية في مختلف المجالات.

دعم القيادة الرشيدة

وأعربت جامعة الطائف عن شكرها وتقديرها للقيادة الرشيدة على دعمها المستمر لقطاع التعليم؛ ما أسهم في تحقيق هذا الإنجاز المميز.

وأكدت الجامعة أن هذا الدعم يشكل حافزًا قويًا لها لمواصلة التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات في خدمة الوطن والمجتمع.

كما تدرك جامعة الطائف أن هذا التصنيف يضاعف المسؤولية الملقاة على عاتقها لمواصلة التقدم، وتحقيق الطموحات في ظل المنافسة العالمية المتزايدة، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على هذا الإنجاز وتحقيق المزيد من النجاحات. لتكون رمزًا للتعليم المتميز والبحث العلمي الرصين على المستوى المحلي والعالمي.

وفي هذا الصدد أعرب عميد الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الدكتور ولاء الصانع عن سعادته بهذا الإنجاز. مؤكدًا أن هذا التصنيف يمثل ثمرة جهود الجامعة المتواصلة لتطوير العملية التعليمية والبحثية.

وأشار الدكتور الصانع إلى أن هذا الإنجاز يعد دليلًا على التزام الجامعة بأعلى معايير الجودة العالمية. بينما أكد أن الجامعة ستواصل سعيها لتحقيق المزيد من التقدم في مختلف المجالات.

في حين يعد إنجاز جامعة الطائف في تصنيف “Round University Ranking “RUR العالمي إنجازًا تاريخيًا. يسطر بماء الذهب في سجل الجامعة ويؤكد مكانتها المرموقة بين جامعات العالم.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.