منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جاسم البديوي: مائدة إفطار الأمانة العامة تُشكل فرصة لتبادل الأفكار وتعزيز التعاون

برعاية وحضور معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الأستاذ جاسم محمد البديوي، وحضور معالي المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي نائب وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية، أقامت الأمانة العامة لمجلس التعاون مائدة إفطار على شرف أصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة العربية السعودية وكبار المسؤولين في الأمانة العامة.

 

قد يعجبك..بدء مراسم حفل إفطار الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

 

 

تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات

في أجواء رمضانية مباركة، جمعت مائدة الإفطار نخبة من الشخصيات الدبلوماسية والمسؤولين في الأمانة العامة، حيث تمّ تبادل الأحاديث الودية وتوطيد العلاقات بين مختلف الحضور.

كلمة معالي الأمين العام

أكد معالي الأمين العام في كلمته على أهمية هذه المناسبة في تعزيز روابط التعاون والتواصل الاجتماعي والسياسي بين الأمانة العامة ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في الرياض، بالإضافة إلى مسؤولي وممثلي المنظمات والمؤسسات الدولية.

فرصة لتبادل الأفكار

اعتبر معاليه أن مائدة الإفطار تشكل فرصة لتبادل الأفكار وتعزيز التعاون والتفاهم المشترك حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يساهم في إثراء العمل الدبلوماسي وتحقيق الأهداف المنشودة.

التزام الأمانة العامة

كما أشار جاسم البديوي إلى التزام الأمانة العامة الدائم والمستمر في ترسيخ الروابط القوية والتواصل بين دول مجلس التعاون والدول والمنظمات الإقليمية والدولية، من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعزز جسور التواصل وتُساهم في بناء علاقات متينة ومثمرة.

حضور بارز

شهدت مائدة الإفطار حضورًا بارزًا من أصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات. والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة العربية السعودية، وكبار المسؤولين في الأمانة العامة، وعدد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات.

أجواء رمضانية

تخللت مائدة الإفطار أجواء رمضانية مباركة. بينما تم تقديم الأطباق الرمضانية التقليدية في جو من الألفة والتآخي.

في حين تعد مائدة الإفطار التي أقامتها الأمانة العامة لمجلس التعاون حدثًا هامًا. يساهم في تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات بين مختلف الأطراف. كما يعكس حرص الأمانة العامة على مد جسور التواصل مع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية.

 

 

مقالات ذات صلة:

أمانة مجلس التعاون الخليجي تعقد حفل إفطارها السنوي للبعثات الدبلوماسية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.