منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تعيين الدكتور خالد بن عثمان اليحيى أمينًا لمجلس الغرف السعودية

عيّن مجلس الغرف السعودية الدكتور خالد بن عثمان اليحيى؛ أميناً عاما للمجلس .
وقال عجلان العجلان؛ رئيس مجلس الغرف السعودية إن تعيين الدكتور اليحيى أمينًا عامًا للمجلس يأتي انطلاقًا من حرص المجلس على استقطاب الكفاءات القيادية القادرة على تعزيز دور المجلس بوصفه كيانًا مؤسسيًا يلبي احتياجات الغرف التجارية والصناعية وقطاع الأعمال السعودي ويعمل على تطوير مساهمتها الاقتصادية في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية خاصة في ظل رؤية المملكة 2030م التي من محاورها مساهمة أكبر للقطاع الخاص السعودي في التنمية الاقتصادية.

وأشار العجلان إلى أن اليحيى يعد الكفاءات القيادية الوطنية التي تتميز بخبرة واسعة اكتسبها من العمل في العديد من الجهات .
وأعرب العجلان نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عن الشكر والتقدير لحسين بن عبدالقادر العبدالقادر الأمين العام المكلف لمجلس الغرف السعودية على جهوده خلال عمله أمينا مكلفاً الفترة الماضية بكل كفاءة واقتدار، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.
بدوره أعرب الدكتور اليحيى عن شكره وتقديره لمجلس إدارة مجلس الغرف السعودية على ثقتهم الكبيرة التي أولوها له لتولي هذا المنصب، وعلى دعمهم المستمر لعمل الأمانة العامة.

ووعد أمين عام مجلس الغرف السعودية ببذل كل الجهود لتعزيز دور المجلس وتحقيق تطلعاته في تنفيذ توجهات القيادة الرشيدة ورؤية المملكة 2030، وتلبية تطلعات قطاع الأعمال بالمملكة.و

شدد اليحيى على أهمية الدور المنوط بالأجهزة المؤسسية للقطاع الخاص ممثلة في مجلس الغرف السعودية والغرف التجارية في ظل التحديات الاقتصادية المحلية والدولية، مما يستدعي تضافر الجهود للنهوض بدورها وتوثيق تعاونها مع الأجهزة الحكومية وقطاع الأعمال الدولي، لتسهم بقوة في تعزيز المكانة الاقتصادية المرموقة للمملكة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.