بيج رامي مستر أولمبيا 2021.. حافظ على لقبه وربح 400 ألف دولار

0 1٬205

تمكن لاعب كمال الأجسام المصري رامي السبيعي، المعروف عالميًا باسم بيج رامي من حصد لقب بطولة مستر أولمبيا 2021، والحفاظ على لقبه السابق للمرة الثانية على التوالي.

بيج رامي بطل مستر أولمبيا 2021
مدينة الجبيل الصناعية تستضيف بطولة القوارب الشراعية المفتوحة 2021
بيج رامي

وأقيمت مسابقة مستر أولمبيا 2021 في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية يوم 7 أكتوبر الجاري، واختتمت فعالياتها اليوم الأحد، وتوّج بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2021؛ ليواصل الحفاظ على لقبه.

مستر أولمبيا 2021

وحصد بيج رامي بطولة مستر أولمبيا 2021 للعام الثاني على التوالي، متفوقًا على منافسيه، وتبلغ قيمة جائزة بطولة مستر أولمبيا التي تُعد واحدة من أكبر بطولات كمال الأجسام في العالم 400 ألف دولار، يحصل عليها المتوّج باللقب.

ويُنفق بيج رامي شهريًا على لعبة كمال الأجسام أرقامًا خيالية، ويرجّح البعض أن بيج رامي يُنفق مايقرب من نصف مليون جنيه على شراء الأغذية والمكملات الغذائية وممارس التمارين الرياضية؛ ليحافظ على مستواه وعلى شكل وقوة عضلاته.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه عادل فهيم؛ رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، ونائب أول الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، أن الاتحاد المصري لا ينفق على محترفي لعبة كمال الأجسام ومن بينهم بيج رامي، مشددًا على أن ميزانية الاتحاد تبلغ نصف مليون جنيه، وهي مخصصة للإنفاق على أنشطة وبطولات الهواة، كون متطلبات اللعبة باهظة للغاية.

ويعوّل بيج رامي في مصروفاته على لعبة كمال الأجسام على مجموعة من كبرى الشركات والرعاة؛ ليتمكن من توفير ميزانية ممارسته للعبة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.