منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادة جديدة بعائد 20% سنويًّا

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي في جمهورية مصر العربية اليوم السبت عن طرح البنك حساب استثمار ذو عائد يومى تراكمي 15٪؜ سنويا تحت مسمي حساب “يوم بيوم”.

 

قد يعجبك..تفاصيل مباحثات مصر مع صندوق النقد الدولي حول السياسات الاقتصادية

وكشفت نيفين القباج وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن حساب استثمار ذو عائد يومى تراكمي 15٪؜ سنويًّا تحت مسمي حساب يوم بيوم. سيتم يتم التعامل عليه بدءًا من صباح الغد الأحد الموافق 14 يناير 2024.

مميزات حساب يوم بيوم في بنك ناصر الاجتماعي

وأوضحت وزيرة التضامن أن حساب “يوم بيوم” يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، هذا بالإضافة إلى ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.

 

نيفين القباج وزيرة التضامن
نيفين القباج وزيرة التضامن

 

كما أعلن محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة الأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان ببنك ناصر الاجتماعي. اليوم السبت عن طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنوياً ودورية الصرف شهرياً. موضحاً أن الشهادة الجديدة تصدر بقيمة تبدأ من 1000 جنيه، ومدة 3 سنوات. ويصرف العائد شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا.

ويأتي طرح الشهادة الجديدة في ظل ارتفاع معدلات التضخم في مصر. وذلك في محاولة من البنك لجذب العملاء وتوفير عائد مجزي لهم. فيما تهدف الشهادة الجديدة أيضًا إلى دعم الاقتصاد المصري. حيث تساهم في زيادة ضخ السيولة في السوق المصرفية.

ويأتي طرح الشهادة الجديدة بعد طرح بنك ناصر الاجتماعي شهادات ادخارية أخرى. منها شهادة “رد الجميل” والتي تصدر بسعر فائدة سنوي 15%. وشهادة “النسر” والتي تصدر بسعر فائدة سنوي 12%.

وتتمتع الشهادة الجديدة بمزايا عديدة. منها العائد المرتفع الذي يصل إلى 20% سنويًا. إمكانية شراء الشهادة بقيمة تبدأ من 1000 جنيه. بالإضافة إلى إمكانية صرف العائد شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا.

من المتوقع أن تحظى الشهادة الجديدة التي كشف عنها بنك ناصر الاجتماعي، أحد البنوك المتخصصة في تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر. بقبول كبير من قبل العملاء، وذلك نظرًا للعائد المرتفع الذي تقدمه.

 

مقالات ذات صلة:

حصيلة جديدة لبيع شهادات الإدخار بفروع بنكي الأهلي ومصر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.