منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بمشاركة 16 شركة سعودية.. انطلاق فعاليات معرض الصحة العربي 2022 في دبي

تنطلق فعاليات معرض الصحة العربي 2022، اليوم الإثنين، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، بمشاركة برنامج صُنِعَ في السعودية، إحدى مبادرات هيئة تنمية الصادرات السعودية المنبثقة من برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية.

برنامج صنع في السعودية يشارك في معرض الصحة العربي 2022
برنامج صنع في السعودية يشارك في معرض الصحة العربي 2022

 

معرض الصحة العربي 2022

ويضم جناح صنع في السعودية المشارك في معرض الصحة العربي، 16 شركة سعودية.

برنامج صنع في السعودية يعقد ورشة افتراضية لتمكين المنشآت الوطنية

ويعد الحدث أكبر تجمع للمهتمين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستشهد دورته الحالية مشاركة أكثر من 3,500 جهة عارضة، من 66 دولة، ومن المتوقع أن يشهد المعرض نحو 52,000 زائر، مما سيوفر العديد من فرص الأعمال في المنطقة.

«تنمية الصادرات»: 900 شركة تنضم لبرنامج «صنع في السعودية»

وتأتي مشاركة جناح “صناعة سعودية” بهدف تعزيز نفاذ منتجات الشركات الوطنية إقليميًا وعالميًا؛ لإبراز مكانة المنتج المحلي على المستويين الإقليمي والعالمي، من خلال المشاركة المتواصلة في المعارض والمؤتمرات الدولية؛ للترويج للشركات الوطنية الأعضاء، وتوجيه القوة الشرائية نحوها، بما يسهم في رفع نسبة الصادرات غير النفطية من إجمالي الناتج المحلي إلى نحو %50 على الأقل بحلول عام 2030، إضافة إلى تعزيز جاذبية القطاع الصناعي السعودي للاستثمار المحلي والأجنبي.

 

وتعد تلك هي أولى المشاركات في المعارض الدولية للعام 2022، التي تستهدفها “الصادرات السعودية” تحت هوية “صناعة سعودية”، وهي ضمن الخدمات التي تقدمها في سبيل تحقيق أحد أهم أهدافها الإستراتيجية المتمثل في تحديد وترويج فرص الأعمال التجارية الدولية وربط المصدرين بالمشترين المحتملين.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.