منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

برنامج صنع في السعودية يعقد ورشة افتراضية لتمكين المنشآت الوطنية

نظّم برنامج صُنع في السعودية ورشة عمل افتراضية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وحملت الورشة عنوان اللائحة الفنية لمتطلبات شهادة الجودة السعودية لمراكز خدمة المستفيدين “حياك”.

«تنمية الصادرات»: 900 شركة تنضم لبرنامج «صنع في السعودية»
برنامج صنع في السعودية

ويأتي عقدة الورشة؛ لتمكين المنشآت الوطنية من رفع معدلات جودة خدماتها ورضا عملائها، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويعزز الممارسات الرامية إلى رفع مستوى جودة الحياة بالمملكة.

برنامج صنع في السعودية
برنامج صنع في السعودية

كما تأتي الورشة انطلاقًا من سعي برنامج “صنع في السعودية” لتطبيق مفهوم تبادل ونقل المعرفة بين الشركات الأعضاء والشركاء من القطاعين العام والخاص، من خلال استثمار التجارب والقيم المعرفية لديهم عبر تقديم ورش العمل المستمرة ذات القيمة الفنية العالية.

صنع في السعودية
صنع في السعودية

ويهدف برنامج “صُنِع في السعودية” لزيادة الاستهلاك المحلي وحصة السوق للسلع والخدمات المحلية.

 

كما يهدف برنامج صنع في السعودية، لزيادة الصادرات السعودية غير النفطية في أسواق التصدير ذات الأولوية، ويُسهم في تعزيز جاذبية القطاع الصناعي السعودي للاستثمار المحلي والأجنبي.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.