بقيمة 5 ملايين ريال.. أمانة الجوف توقّع 11 عقدًا استثماريًا

0 86

وقع أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان؛ اليوم الخميس،11 عقدًا استثماريًا مع عدد من المستثمرين والمؤسسات والشركات الوطنية، بقيمة إيجارات وعائدات تتجاوز الخمسة ملايين ريال، لإجمالي مدد العقود، في مجالات مختلفة من المشاريع الاستثمارية.

فرص استثمارية

وقال المهندس الشرعان: “إن سعي أمانة المنطقة لطرح الفرص الاستثمارية يؤكد حجم الدعم والتشجيع الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الجوف للاستثمار والمستثمرين، وتوجيهات سموه الدائمة بتسهيل إجراءات المستثمرين والعمل على تقديم مزيد من الفرص الاستثمارية لرجال وسيدات الأعمال، من داخل وخارج المنطقة.

وأشار إلى أن الأمانة تحرص على طرح جميع المواقع والفرص الاستثمارية المتاحة، في مختلف المجالات، أمام المستثمرين.

يأتي ذلك في إطار الشراكة مع القطاع الخاص للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكدًا طرح المزيد من الفرص النوعية في المنطقة، مبينًا أن المنطقة ما زالت تحتاج لمزيد من الأنشطة المهمة وحث المستثمرين للاستثمار بمنطقة الجوف، وأن الأمانة على استعداد لإزالة أي عوائق إن وجدت، وتسهيل إجراءات الاستثمار بما يتوافق مع لائحة التصرف بالعقارات البلدية الصادرة مؤخرًا.

في سياق متصل، وجّه الشرعان شكره لسمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه، ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، على ما يحظى به القطاع البلدي من دعم ومتابعة.

وكشف أمين منطقة الجوف أن الأمانة لديها المزيد من المواقع الاستثمارية، التي ستعمل على طرحها خلال الفترة المقبلة، من خلال تطبيق فرص.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.