انطلاق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز.. غدًا

0 91

انطلاق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز في الشرق الأوسط، غدًا الاثنين، برعاية مجلة “الاقتصاد اليوم”، والذي تستمر فعالياته حتى 15 أغسطس الجاري، وسط مشاركات عالمية ومحلية من أهم العلامات التجارية.

وتترأس العلامات الأمريكية، قائمة المشاركين في المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز حتى الآن؛ بمشاركة 350 علامة تجارية أمريكية والتي شاركت من خلال شركة fcc للاستشارات وصناعة العلامات التجارية، الشريك العالمي للمعرض.

في البداية، أكد نيك نيوكنيكس؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة fcc للاستشارات وصناعة العلامات التجارية، أن هذا المعرض يُعد نقطة تحول هامة للاتجاه نحو اللقاءات الافتراضية والتي شجعتهم على توقيع اتفاقية تعاون دولية مع عبير جليح؛ المدير التنفيذي للمعرض، والمُمثلة لهم بالمملكة العربية السعودية.

وأشار نيوكنيكس؛ إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه الاتفاقية بشكل رسمي بعد انتهاء المعرض كأحد النتائج الهامة التي ستفتح بالمستقبل العديد من الفرص الدولية الضخمة.

ومن جانبه، أوضح محمد فايز؛ مُمثل شركة شركة fcc للاستشارات وصناعة العلامات التجارية بالشرق الأوسط، أنهم يمتلكون أكثر من 800 علامة تجارية تمثل أهم العلامات في أمريكا وكندا واستراليا.

ولفت فايز؛ إلى أنهم سوف يشاركون في المعرض بمجموعة مميزه لأول مرة في السوق السعودي، على اعتبار أنه من أهم الأسواق في الفرنشايز؛ إذ يمتلك المقومات الإستراتيجية والقوة الشرائية، كما يُعد سوق واعد بتميز العلامات الناشئة المحلية ووجود المستثمرين لجلب العلامات العالمية.

من جهتها، قالت عبير جليح؛ رئيسة المعرض: “إننا حظينا بمشاركات مهمة جدًا من داخل وخارج المملكة، وسوف نبذل قصارى جهدنا لانتشار العلامات المحلية نحو الخارج من خلال هذه المنصة التي جذبت أهم الأسماء حتى الآن”.

جدير بالذكر، أن المعرض سيبث لقاءات مهمة مع عدة استشاريين يقدمون الاستشارات وخدمات الفرنشايز عبر منصة زووم الإلكترونية طوال أيام المعرض وللمشاركة وزيارة المعرض والاستفادة من الفرص المقدمة على الرابط التالي: (من هنـــــــــا).

اقرأ أيضًا:

10 أغسطس.. انطلاق فعاليات المعرض الأول للفرانشايز بالمملكة افتراضيًا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.