منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. «هيئة الاتصالات» تنظم ورشة دولية حول إنترنت الأشياء بالمملكة

تدشن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المنظم لإنترنت الأشياء بالمملكة، ورشة عمل دولية، اليوم الخميس، بعنوان “إنترنت الأشياء.. تعزيز الاقتصاد وخدمة المجتمعات”، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات.

وأعلنت الهيئة، عن حضور عدد من الأكاديميين والمتخصصين في تقنيات إنترنت الأشياء، للورشة المنعقدة افتراضيًا.

ويفتتح الورشة،  الدكتور محمد بن سعود التميمي؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتشيساب لي؛ مدير مكتب تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات.

كما ستشهد الورشة، مشاركات إدارة الذكاء الاصطناعي وإدارة تكامل قطاع الكهرباء بوزارة الطاقة، والمركز الوطني لتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والطاقة.

وحثت الهيئة، جميع المهتمين على حضور الورشة الافتراضية عبر الرابط: (اضغط هنــــــا) التي ستناقش عددًا من المحاور، من بينها: إنترنت الأشياء في المملكة ودوره في تحقيق رؤية المملكة 2030، وآليات الاستفادة من إنترنت الأشياء لتمكين المجتمعات الرقمية الحيوية وتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على تأثير إنترنت الأشياء في التحول الرقمي.

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» تنظم ورشة دولية حول إنترنت الأشياء بالمملكة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.