منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الهيئة الملكية بالجبيل توقّع مذكرة تفاهم مع الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية اليوم مذكرة تفاهم مع مؤسسة الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية بالنادي البحري.

اقرأ أيضًا..مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل تُنهي معاناة طفل مصاب بالشلل

توقيع اتفاقية التعاون
توقيع اتفاقية التعاون

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم بهدف تعزيز الشراكة والتعاون في مجال المسؤولية المجتمعية للإسهام في تحقيق أهداف التنمية الوطنية.

اقرأ المزيد..الهيئة الملكية بالجبيل تُطلق مبادرة تسهيل لدعم أصحاب الهمم

الهيئة الملكية بالجبيل

من جانبه أوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية أ. خلف الشمري أن هذه المذكرة تأتي ضمن حرص الهيئة الملكية بالجبيل في تطوير عمل المسؤولية المجتمعية في مدينة ‫الجبيل الصناعية وحوكمته من خلال الشراكة مع بيت خبرة متخصص، وترسيخ الصلة بين مؤسسات المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

اقرأ أيضًا..الأحد.. الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل باليوم العالمي للبيئة

الهيئة الملكية بالجبيل
الهيئة الملكية بالجبيل

ومن جانب آخر أوضح رئيس الشبكة السعودية الدكتور الرمضي الصقري عن سعادته بتوقيع المذكرة مع الهيئة الملكية التي لها ممارسات ناجحة في هذا المجال.

مضيفاً بأننا نسعى إلى تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتأهيل الممارسين لها في الشركات والمدينة بشكل منهجي وعلمي بما ينعكس على التنمية المستدامة.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم لتوفير بيئة اجتماعية جاذبة في المدينة تلبي الاحتياجات التنموية للمجتمع وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالمملكة.

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.