منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأحد.. الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل باليوم العالمي للبيئة

يرعى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي يوم الأحد القادم فعالية اليوم العالمي للبيئة والتي توافق 5 يونيو من كل عام تحت شعار «استعادة النظم البيئية لكوكبنا».

اقرأ أيضًا..الهيئة الملكية بالجبيل تُطلق مبادرة تسهيل لدعم أصحاب الهمم

الهيئة الملكية بالجبيل

ويتضمن الاحتفال توزيع جوائز الهيئة الملكية بالجبيل البيئية للشركات الصناعية ذات الأداء البيئي الأفضل لعامي 2019 – 2020 بمدينة الجبيل الصناعية.

الهيئة الملكية بالجبيل
الهيئة الملكية بالجبيل

بدوره  أوضح مدير إدارة حماية ومراقبة البيئة بالهيئة الملكية بالجبيل م. عويد الرشيدي بأنه يتم تقييم الشركات من قبل مختصين في الإدارة وفق معايير تضمن الالتزام بأنظمة الهيئة الملكية البيئية ومدى التعاون في حل المشكلات البيئية المتعلقة بالشركة والاستجابة السريعة للاستفسارات الخاصة بها والقضايا البيئية وفق برنامج المراقبة البيئي للهيئة الملكية وكذلك المبادرة في طرح حلول وتقنيات حديثة للتقليل من المشكلات البيئية.

الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل باليوم العالمي للبيئة
الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل باليوم العالمي للبيئة

وشاركت الهيئة الملكية في الاحتفال بهذا الحدث العالمي على مدى 16 عام على التوالي مساهمة منها في توحيد الجهود للوصول إلى توافق بين البيئة والصناعة ولرفع مستوى الوعي البيئي.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.