الغانمي يُطلق مسرعة أعمال للمنظمات غير الربحية “سراج”

0 46

أطلق معالي ماجد بن عبدالرحيم الغانمي؛ نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، مُسرّعة الأعمال للمنظمات غير الربحية “سراج” التابعة للجمعية الأهلية لتطوير العمل التنموي في المملكة “تنامي”.

حضر التدشين أحمد بن صالح بن ماجد؛ وكيل الوزارة لتنمية المجتمع، كما استقبل الغانمي؛ في مكتبه أعضاء وفد الجمعية المكون من الدكتور فؤاد العبدالكريم؛ رئيس مجلس إدارة الجمعية، وخالد العواد؛ الأمين العام، وعمر الحماد؛ مدير مكتب إدارة المشاريع.

اقرأ المزيد:

مبادرة صندوق دعم المشاريع تُبرم اتفاقية تعاون مع (تداول)

 

اطلع الغانمي؛ على البرامج والمبادرات التي تعمل عليها جمعية “تنامي” الهادفة إلى تطوير وتمكين القطاع غير الربحي وتسريع وتيرة أعماله وتأهيل قياداته، وسط بيئات مهنية ومنتجة، واستطاعت بالفعل تمكين وتأهيل وتطوير أكثر من 40 جمعية أهلية ناشئة حتى الآن.

كما جرى استعراض الخدمات التي تقدمها الجمعية لخدمة القطاع غير الربحي، وتوفير كل ما يسهم في تطوير مسيرة قطاع التنمية الاجتماعية.

يُذكر أن الجمعية الأهلية لتطوير العمل التنموي “تنامي” هي جمعية أهلية مرخصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتصريح رقم 807، وتعد من الجمعيات المتخصصة في مجال تطوير وتمكين منظمات القطاع غير الربحي بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

مجمع ريادة الأعمال رقمي يطلق أول مُسَرِّعَة رقمية في المملكة لدعم المشاريع الناشئة

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.