الشركة السعودية للخدمات الأرضية تقدم خدمات الركاب لـ«كروز السعودية»

0

أبرمت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، اتفاقية مع مركز كروز السعودية للحجوزات المتعاقد مع «شركة MSC كروز»، كتجربة جديدة وفريدة من نوعها، والتي تنطلق من المملكة إلى وجهات محلية ودولية؛ وذلك لتقديم خدمات الركاب لجميع رحلاتها المنطلقة والعائدة من وإلى ميناء جدة الإسلامي.

«كروز السعودية»

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم الشركة مختلف الخدمات لركاب “كروز السعودية”، وذلك من قبل موظفين ذوي كفاءة وخبرة عالية من أبناء الوطن.

كما تشكّل الباخرة جسرًا إستراتيجيًا بين العمليات البحرية والبرية وعمليات الموانئ، حيث تضمن لضيوفها وشركائها التجاريين على حدّ سواء رحلات ترفيهية سلسة وممتعة من جميع النواحي.

اقرأ المزيد:
الهيئة العامة للنقل ترفع العلم السعودي على ناقلة (العنود)
تراث المملكة

وستعمل الشركة على الارتقاء بثقافة وتراث المملكة والمحافظة عليهما، عبر تطوير تجربة سياحية مختلفة على شواطئ السعودية، والتي تتماشى مع أهداف قطاع السياحة في المملكة.

قطاع المناولة

وتعد الشركة السعودية للخدمات الأرضية،الرائدة في تقديم خدمات نوعية لقطاع المناولة الأرضية وحلول المطارات، حيث تُقدّم الشركة خدماتها المتنوعة، في جميع المطارات العاملة في المملكة، لما يقارب 100 مليون مسافر على أكثر من 700 ألف رحلة من رحلات شركات الطيران المحلية والدولية، بما في ذلك التعامل مع ما يقارب من 110 ملايين قطعة أمتعة، وفقًا للإحصاءات عام 2019م.

اقرأ أيضًا:
ميناء الملك عبدالله يقفز 3مراكز بقائمة أفضل 100ميناء في العالم

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.