الخطوط السعودية توفر «6.5» ملايين مقعد خلال شهري يوليو وأغسطس

0

أتاحت الخطوط السعودية عبر خطتها التشغيلية (6,5) ملايين مقعد وتسييّر (30) ألف رحلة خلال شهري يوليو وأغسطس؛ لتلبية الطلب المتزايد على السفر في موسم صيف هذا العام 2022.

 

وخصصت الخطوط، أكثر من (765,6) ألف مقعد أسبوعياً اعتباراً من 30 يونيو الجاري، بزيادة (30%) عن المعدل في صيف عام 2021م، فيما سيتم تشغيل (3,5) آلاف رحلة أسبوعياً، تربط أرجاء المملكة بشبكة رحلات منتظمة فيما تصل رحلاتها إلى (4) قارات حول العالم.

 

اقرأ المزيد:
«الخطوط السعودية»: توطين 83.5% من الطيارين ذوي الكفاءات والمهنية العالية

 

وتشمل خطة موسم الصيف توفير كل الاحتياجات الأساسية كالصيانة والتموين والخدمات الأرضية في الوقت المحدد عن طريق توفير الإمكانات البشرية والآلية اللازمة لذلك حفاظاً على الوقت وانضباط مواعيد الرحلات في ظل التشغيل بكامل الطاقة في هذه الفترة التي يتزامن فيها موسمي الصيف والحج، فيما تحرص “السعودية” على تعزيز التنسيق والتعاون مع شركاء النجاح في المطارات لضمان انسيابية وسهولة الحركة.

 

وتطرح الجوية السعودية، خدماتها الإلكترونية المتكاملة عبر موقعها التالي (اضغط هنـــــا) وتطبيقات الأجهزة الذكية، التي تمكن المسافرين من التخطيط للسفر وإتمام جميع مراحل الحجز وصولاً إلى إصدار بطاقة الصعود للطائرة بكل سهولة، إلى جانب ما يتم توفيره لخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها مركز الحجز الموحّد عبر الرقم (920022222) ومكاتب المبيعات داخل وخارج المملكة.

 

اقرأ أيضًا:
الخطوط السعودية: نستهدف توطين أكثر من 4000 فرصة وظيفية في قطاع الطيران
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.