منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

التجارة والاستثمار تُعلن قائمة مواسم التخفيضات 2020

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار مؤخرًا قائمة مواسم التخفيضات للعام الجاري 2020.

ويأتي إعلان الوزارة؛ لتمكين أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية من التقدم بطلبات إصدار تراخيص التخفيضات الموسمية إلكترونيًا

ومن أبرز طلبات ترخيص التخفيضاتت”خفيضات مواسم المناطق، وموسم العيدين، وموسم نهاية العام” وتوفر الوزارة للتجار استخدام الرصيد الخاص لديهم في نظام التخفيضات الإلكتروني بشكل سهل وميسر.

ووجهت  الوزارة الدعوة لأصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة للتقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية والاستفادة من هذه الخدمة عبر الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني: ‏Sales.mci.gov.sa واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي الإجراءات عبر البوابة الإلكترونية.

وتُمكّن الخدمة المستفيدين من تسديد رسوم الرخص إلكترونيًا عبر نظام سداد خاص، وطباعة الترخيص.

وبلغ عدد تراخيص التخفيضات خلال العام الماضي 98 ألف ترخيص سُجلت جميعها إلكترونيًا  لإصدار تراخيص التخفيضات من قبل الوزارة بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي شركة ثقة لخدمات الأعمال.

ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تقديم خدماتها إلكترونيًا؛  للتيسير على المستفيدين. 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.