منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«البيتكوين» ترتفع هامشيًا.. والعملات الرقمية تفقد 300 مليار دولار

ارتفعت عملة البيتكوين، هامشيًا خلال تعاملات الثلاثاء، بعد تراجعها أمس في ظل توسيع الصين لحملتها على العملات الرقمية، وبعدما أخطرت البنوك ومنصات الدفع بالتوقف عن دعم معاملات تلك العملات.

وارتفعت العملة المشفرة الأكبر والأشهر في العالم من حيث القيمة السوقية بنسبة 0.32% إلى 32705 دولارات، وفقًا لبيانات “كوين باس”، فيما تراجعت الإيثريوم 0.2% عند 1941.12 دولار، والريبل 8.3% إلى 61.85 سنت.

 

وفقدت سوق العملات الرقمية إجمالي 300 مليار دولار تقريبًا من قيمتها منذ الجمعة الماضية، مع تجديد الصين حملتها على الصناعة التي امتدت إلى مقاطعة سيتشوان الجنوبية الغربية؛ حيث أمرت السلطات بإغلاق مشاريع تعدين تلك العملات في مركز التعدين الرئيسي.

 

فيما تلقت البيتكوين دعمًا من إعلان “مايكروستراتيجي” أمس أنها اشترت بيتكوين إضافية بقيمة 489 مليون دولار تقريبًا بمتوسط سعري 37.617 ألف دولار.

اقرأ أيضًا:

«البيتكوين» تهبط بأكثر من 7%.. وتراجع حاد للعملات الافتراضية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.