البنك الأهلي المصري يتيح خدمة سداد أقساط التمويل العقاري الكترونيا

0

يطلق البنك الأهلي المصري، اعتبارا من ديسمبر 2019 مبادرة جديدة يتيح من خلالها خدمة التحصيل الإلكتروني لأقساط التمويل العقاري.

وقال هشام عكاشة؛ رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ــ في بيان له – إن البنك يهدف من خلال إطلاق تلك الخدمة إلى الاستفادة من كافة الامكانيات والوسائل التكنولوجية المتاحة لديه في تدعيم أساليب الدفع الالكترونية، سعيا لمواكبة اتجاه الدولة والمجلس القومي للمدفوعات الالكترونية في شأن التحول الرقمي للتعاملات المصرفية.

وأكد عكاشة حرص البنك الأهلي على تطوير تلك الإمكانات بشكل دائم لتواكب أحدث الأساليب المطبقة عالميا، وذلك من خلال التنسيق المستمر بين مختلف القطاعات بالبنك، سعيا لخلق منظومة متكاملة تخدم التوجه نحو الشمول المالي.

وأكد عكاشه أن تلك الخدمة تأتي استكمالا لما أطلقه البنك المركزي المصري، بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من مبادرة للتحصيل الإلكتروني لأقساط التمويل العقاري عبر مختلف وسائل الدفع الإلكتروني، وذلك بالشراكة مع البنوك المانحة للتمويل؛ حيث تتاح في المرحلة الأولى لعملاء أكبر 5 بنوك مانحة لتمويل مشروعات برنامج الإسكان الاجتماعي، وهي بنوك الأهلي ومصر والقاهرة والتجاري الدولي والتعمير والإسكان.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.