منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

البلد الأمين تطرح 21 فرصة استثمارية في مكة المكرمة

أعلنت شركة البلد الأمين، الذراع الاستثماري لأمانة العاصمة المقدسة، عن طرح 21 فرصة استثمارية جديدة تشمل أكشاك تجارية في مكة المكرمة.

 

قد يعجبك.. أمانة عسير تطرح 10 فرص استثمارية جديدة

وأشارت الشركة إلى أن الفرص متاحة عبر بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

بينما تكون الأكشاك التجارية بمساحات مختلفة وعقود تمتد لخمس سنوات، مما يوفر مرونة وتنوعًا للمستثمرين.

 

21 فرصة استثمارية جديدة تطرحها البلد الأمين بمكة المكرمة21 فرصة استثمارية جديدة 

كما يمكن للراغبين في الاستثمار شراء كراسة الشروط وتسليم العطاءات من خلال التوجه إلى مقر الشركة في حي الشميسي بمكة المكرمة.

كذلك أوضحت الشركة أن آخر موعد لفتح المظاريف وتقديم العطاءات، هو 27 يونيو 2024.

كما تشجع الشركة المستثمرين على الاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية التي تساهم في تعزيز الأنشطة التجارية في مكة المكرمة، وتدعم الاقتصاد المحلي.

 

وفي وقت سابق أعلنت شركة البلد الأمين، عن طرح مشروع إنشاء وتشغيل واستثمار وصيانة حديقة القطار في حي الرصيفة.

 

وتتميز حديقة القطار بمساحتها الفسيحة التي تبلغ 7,978,20 مترًا مربعًا؛ لتكون بمثابة متنفس أخضر يوفر لسكان حي الرصيفة مساحة ترفيهية هادئة بعيدة عن صخب المدينة.

15 عامًا من الاستثمار

تُطرح حديقة القطار كفرصة استثمارية مميزة تصل مدتها لخمسة عشر عامًا؛ ما يتيح للمستثمرين. المساهمة في مشاريع التطوير العمراني بمكة المكرمة وتحقيق عوائد مجزية على استثماراتهم.

يمكن للمستثمرين الراغبين بالمشاركة في هذا المشروع الحيوي شراء كراسة. الشروط والمواصفات من مقر شركة البلد الأمين، أو من خلال بوابة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

شروط المشاركة

وحرصًا على ضمان تنفيذ المشروع بأعلى جودة وضعت شركة “البلد الأمين” شروطًا محددة للمشاركة.

بينما تتضمن خبرة كافية في مجال إنشاء وتشغيل وصيانة الحدائق العامة، وامتلاك السجلات التجارية والرخص اللازمة، بالإضافة إلى القدرة المالية على تنفيذ المشروع.

وتأتي حديقة القطار ضمن سلسلة من المشاريع التطويرية التي تنفذها أمانة العاصمة المقدسة. وتهدف إلى تحسين المشهد الحضري لمنطقة مكة المكرمة وتعزيز دورها كوجهة حضارية وسياحية رائدة.

مقالات ذات صلة:

أمانة الباحة تطلق فرصًا استثمارية واعدة في محافظة المخواة

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.