«البترول الوطنية الكويتية» تدشّن منصة رقمية لعقد الاجتماعات والمحاضرات عن بُعد

0

دشّنت شركة البترول الوطنية الكويتية، أمس السبت، منصة رقمية جديدة، حتى توفر لموظفيها إمكانية عقد الاجتماعات واللقاءات والمحاضرات المختلفة، عبر «الويب» وخوادم شبكاتها، على نطاق واسع.

أكبر عدد للمشاركين

وأوضحت الشركة، أنها تهدف من تدشّين هذه المنصة، استقطاب أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة عن بُعد في هذه الفعاليات.

فعالية «ويبنار»

وتنظم لجنة الابتكار التابعة لدائرة تقنية المعلومات بالشركة، لتنظيم أول فعالية رقمية تجريبية «ويبنار» بالمنصة، بمشاركة 223 موظفًا وموظفة من مختلف دوائر الشركة، وبحضور ناجي المري؛ مدير الدائرة، ووليد الحربي؛ رئيس القسم الطبي؛ لمناقشة سبل تطوير المنظومتين الرقمية والصحية.

إدارة الفعاليات الضخمة

في البداية، أكد المري؛ أن المنصة الجديدة تتميز عن سابقاتها بقدرتها على إدارة الفعاليات الضخمة، وتستطيع استضافة نحو ألف مشارك في المناسبة الواحدة، من داخل وخارج البلاد.

اقرأ المزيد:

فنزويلا تعتزم تفكيك منشآت النفط المتوقفة لبيعها كخردة معدنية

خفض التكاليف

ولفت مدير الدائرة، إلى مساهمة المنصة في خفض التكاليف وتوفير الوقت، وتحقق مبدأ التباعد الاجتماعي، في ظل الظروف الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

الرؤية الاستباقية

من جهته، أكد بسام الشمري؛ رئيس فريق التطبيقات الشاملة، رئيس لجنة الابتكار، أن نجاح هذه المنصة يعود لرؤية الشركة الاستباقية الخاصة بالتحول الرقمي.

تحديات فنية وتقنية

وأشار الشمري، إلى التحديات الفنية والتقنية التي واجهت لجنة الابتكار خلال فترة الإعداد للمنصة الجديدة، ومدى تمكنها من التغلب عليها بفضل كفاءة مهندسيها وتطور البنية التحتية لشبكات وخوادم الشركة.

قدرات الموظفين

وأشاد بقدرات الموظفين التقنية التي مكنتهم من التعامل السريع مع هذا التطور، واستخدامه بالشكل الإيجابي الأمثل.

اقرأ أيضًا:

الصين تدشّن مبادرة عالمية لأمن البيانات

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.