الإمارات والسعودية في الصدارة.. أفضل الدول العربية للاستثمار الرقمي 2020

0 154

أشارت بيانات مؤسسة Ceoworld، إلى أن عددًا من الدول العربية، حققت نتائج عالية في مؤشر أفضل الدول العربية للاستثمار الرقمي 2020، والتجارة الإلكترونية كأسواقٍ واعدة.

ويرصد «الاقتصاد اليوم»، قائمة أفضل الدول العربية للاستثمار الرقمي 2020.

وحلّت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى، بقائمة أفضل الدول العربية ملائمة للاستثمار الرقمي والتجارة الإلكترونية، مُحققة 68.3% على مؤشر الاستثمار الرقمي العالمي.

اقرأ أيضًا..فيديوجرافيك|السعودية الأولى عربيًا في إنتاج الحديد الخام

فيما جاءت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية، بقائمة أفضل الدول العربية ملائمة للاستثمار الرقمي والتجارة الإلكترونية، مُحققة 60.7% على مؤشر الاستثمار الرقمي العالمي.

اقرأ المزيد..فيديوجرافيك|السعودية الأولى عربيًا بأعداد ماكينات الصرّاف الآلى لكل 100 ألف نسمة

فيما جاءت دولة قطر في المرتبة الثالثة بقائمة أفضل الدول العربية ملائمة للاستثمار الرقمي والتجارة الإلكترونية، وحققت 54.1% على مؤشر الاستثمار الرقمي العالمي.

وحلّت المملكة الأردنية الهاشمية في المرتبة الرابعة عربيًا بقائمة أفضل الدول العربية ملائمة للاستثمار الرقمي والتجارة الإلكترونية، مُحققة 52.1% على مؤشر الاستثمار الرقمي العالمي.

فيما جاء لبنان في المرتبة الخامسة عربيًا، بقائمة أفضل الدول العربية ملائمة للاستثمار الرقمي والتجارة الإلكترونية، وحقق 52.1% على مؤشر الاستثمار الرقمي العالمي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.