الأهرام للاستثمار العقاري تطرح مشروعًا سكنيًا جديدًا شمال الرحاب

0 30

طرحت شركة الأهرام للاستثمار العقاري مشروع سكني عالمي جديد، على أرضٍ مضرية بمنطقة شمال الرحاب بمساحاتٍ تتراوح بين 125 مترًا و250 مترًا مربعًا.

اقرأ أيضًا..6 عوامل لتعافي القطاع العقاري التجاري خلال 2020

ويقول محمود طاهر؛ الرئيس التنفيذى لشركة الأهرام للاستثمار العقاري :”إن المشروع عبارة عن كمبوند سكنى، بمنطقة شمال الرحاب، وبه كل الخدمات؛ لتوفير حياة كريمة لراغبى السكن، موضحًا أن الشركة حرصت على تنويع المساحات في المشروع، لتوفير الفرصة لمختلف الشرائح في الحصول على وحدة سكنية.

القطاع العقاري
القطاع العقاري

اقرأ المزيد..أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية عبر «فرص»

وأشار إلى أن سعر المتر يبدأ من 7250 جنيهًا، لافتًا إلى أنه لأول مرة الشركة تقدم العديد من التيسيرات وأنظمة سداد مختلفة؛ للتخفيف على راغبى السكن، وتأتى تلك الإجراءات مراعاة لظروف المواطنين وخاصة فى ظل أزمة كورونا الذى يشهدها العالم كله.

اقرأ أيضًا..«الوطنية للإسكان» تُدشّن مشروع «خيالا» السكني بمدينة جدة

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة الأهرام للاستثمار العقاري، أن المشروعات الجديدة، تمثل قيمة مضافة للسوق العقاري في مدينة القاهرة الجديدة، وتعد هذه المشروعات أول مشروعات عقارية في طريق السويس، امتداد القاهرة الجديدة، وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن المشروعات الجديدة تتميز بتنوع المساحات داخل كل مشروع، وهو ما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الشرائح في الحصول على وحدة سكنية؛ لتلبية احتياجات القطاع، موضحًا أن الشركة تعتمد على الدراسات السوقية واحتياجات السوق الحقيقية قبل إطلاق مشروعاتها.

وقال: إنه من المقرر أن تبدأ الشركة في تسليم 15 مشروعًا جديدًا في منطقة بيت الوطن للحاجزين، اعتبارًا من يناير المقبل، موضحًا أن تسليم الوحدات يأتى نتيجة للسياسة التي تنتهجها شركة الاهرام العقارية، في تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، والالتزام مع العملاء، وهو ما يفسر الإقبال الكبير الذى تشهده مشروعات الشركة عند طرحها.

وأشار إلى أن إجمالي الوحدات المقرر تسليمها العام المقبل، تصل لـ180 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة، وكان قد تم طرحها في عام 2017.

وأضاف أن القطاع العقارى واجه عدة تحديات كبيرة منذ نهاية الربع الأخير من سنة 2018، وعلى الرغم من ذلك تتسم أسعار العقارات في مصر الآن بالإيجابية.

وكشف أنه تم تطوير وتسليم ما يقرب من 114 وحدة بواقع 19900 متر مربع، وإجمالي 11مشروعًا في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الأكاديمية والأندلس 1 و الأندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.