منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

إنبي المصرية تحتفل باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية

0

نظمت شركة إنبي، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية المصرية، احتفالًا باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، وتمت الفعاليات بمقر الشركة الرئيسي، وعدد من مواقع مشروعات الشركة الداخلية والخارجية، بحضور كبار القيادات في الوزارة والهيئة المصرية العامة للبترول، إلى جانب شركاء الشركة وعدد من العاملين.

قد يعجبك.. مصر تتفاوض لاستئجار “سفينة تغويز” لسد احتياج محطات الكهرباء

وجاء الاحتفال تحت شعار “آثار تغير المناخ على السلامة والصحة المهنية”؛ حيث تم تسليط الضوء على أهمية تفعيل معايير السلامة والصحة في بيئة العمل، وذلك بمشاركة لفيف من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

 

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنبي، المهندس وائل لطفي مصطفى، أن السلامة والصحة المهنية تعتبر أساسية في رؤية الشركة وتطويرها.

 

وشدد على ضرورة أن تكون التزامات السلامة جزءًا لا يتجزأ من عملية العمل، بدءًا من مراحل التخطيط وحتى التنفيذ والتشغيل.

 

وأشار إلى أن الالتزام بهذه المعايير يسهم في بناء بيئة عمل آمنة وصحية للعاملين، وفي تحقيق الأهداف بلا إصابات أو خسائر.

 

كما أطلقت الشركة حملة توعوية شملت عروضًا إيضاحية، وتوزيع مطبوعات توعوية؛ بهدف نشر الوعي بأهمية السلامة والالتزام بها بين العاملين.

 

وفي ختام الفعاليات، قام رئيس مجلس الإدارة بتكريم العاملين، وتسليم الدروع والشهادات التقديرية والهدايا الرمزية كتكريم لجهودهم ومساهمتهم في خلق بيئة عمل آمنة ومثالية.

مقالات ذات صلة:

مصر تجذب المستثمرين بإطلاق صناديق الاستثمار في المعادن

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.