منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

إطلاق بطاقة «Priceless» الأولى من نوعها في العالم

أطلقت شركة “ماستركارد” و”البنك السعودي الفرنسي”، البطاقة الائتمانية الحصرية “Priceless”، التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك خلال فعالية خاصة نظمها البنك في وقت سابق من هذا العام، بمحافظة العلا، أحد أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو.

خطوة فارقة

جرى تطوير البطاقة الائتمانية الجديدة، التي تعتبر خطوة فارقة في مسيرة ماستركارد؛ لتتلاءم مع احتياجات وتطلعات عملاء البنك السعودي الفرنسي، إذ يمكنهم التمتع بتجربة استخدام البطاقة المزودة بأحدث حلول الدفع.

نمط معيشي أكثر حداثة

ويسمح لحاملي البطاقة، التي تستند أيضاً إلى إرث ماستركارد، الذي يمتد على مدار 20 عاماً، حضور حفلات الموسيقى، والفعاليات الرياضية والترفيهية الأكثر شهرة في العالم، بجانب مقابلة المشاهير، والاستمتاع بمجموعة من امتيازات السفر، واتباع نمط معيشي أكثر حداثة.

علامة فارقة

في البداية، أكد جيلبرتو كالدارت؛ الرئيس العالمي لشركة ماستركارد، أن إطلاق هذه البطاقة علامة فارقة بالنسبة لهم؛ حيث تتماشى هذه الخطوة مع تطلعاتهم الهادفة إلى تعزيز امكانيات عملائهم.

اقرأ المزيد:

السياحة المصرية تبحث مع رئيس شركة ماستر كارد التعاون في مجال التحول الرقمي

تجربة مبتكرة

وأعرب كالدارت، عن فخره بهذا الحدث الهام، لا سيما أنهم تعاونوا مع أحد أهم شركائهم الاستراتيجيين في المنطقة، وهو البنك السعودي الفرنسي؛ لتقديم تجربة مختلفة ومبتكرة تلبي تطلعات حاملي هذه البطاقة.

البنك الأول عالميًا

من جهته، أوضح ريان فايز؛ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي، أنه بموجب هذه البطاقة سيكون البنك الأول على مستوى العالم يقدم هذا العرض الحصري بفضل المزايا الفريدة والمصممة خصيصاً لعملائه.

خدمات أكثر تطوراً

وأكد فايز؛ أن هذه البطاقة ستسهم في تعزيز المكانة الرائدة للبنك السعودي الفرنسي في المنطقة، معربًا عن ثقته في تعزيز تجربة العملاء، وتقديم خدمات أكثر تطوراً من أي وقت مضى من خلال شراكتهم مع ماستركارد.

عالم من المزايا المتنوعة

وتعد بطاقة “Priceless”،  منتجًا مصممًا بشكل مبتكر، حيث تمنح لحامليها إمكانية الوصول إلى عالم من المزايا المتنوعة، والتجارب الفريدة، فقد تم تصميم هذه البطاقة بدقة لتلبية تطلعات عملاء الخدمات المصرفية في المملكة، والذين سيكونون قادرين على تجربة مجموعة واسعة من مزايا السفر، وتبني أنماط معيشية عصرية، بجانب الحصول على خدمة العملاء على مدار الساعة أينما كانوا في شتى مناطق العالم.

اقرأ أيضًا:

دبي للسلع تُوقّع اتفاقية خطة التقسيط مع بنك الإمارات دبي الوطني

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.