منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة حائل تُضفي رونقًا جديدًا على حدائق المدينة في إطار تعزيز جودة الحياة

0

أنجزت أمانة منطقة حائل، ممثلة بالإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة، مشروعًا شاملًا لصيانة وتأهيل وتحسين عدد من حدائق مدينة حائل، وذلك إيمانًا بأهمية دورها في تعزيز منظومة المرافق الخدمية والترفيهية، وتوفير بيئة آمنة وممتعة لقضاء أوقات الفراغ.

 

أعمال التأهيل

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، شملت أعمال التأهيل زراعة آلاف الزهور بأنواعها المختلفة، تنسيقًا وتزيينًا للمساحات الخضراء، فضلًا عن زراعة وتقليم الأشجار بشكل علمي ودقيق، وصيانة النوافير والشلالات لضمان عملها بكفاءة عالية.

وحرصت الأمانة على قص وترتيب المسطحات الخضراء بشكل منتظم، وإصلاح جميع ألعاب الأطفال لضمان سلامة أطفالها، وصيانة الملاعب الرياضية بكفاءة وجودة عالية.

ولم تقتصر أعمال الصيانة على المرافق الخارجية، بل شملت أيضًا صيانة دورات المياه المنتشرة في جميع أرجاء الحدائق؛ لضمان نظافتها وسلامتها.

بينما تأتي هذه الجهود في إطار حرص أمانة منطقة حائل على تحسين بيئة المدينة بشكل عام. وتعزيز جودة الحياة لسكانها، من خلال توفير أماكن ترفيهية مناسبة للعائلات والأفراد.

وتعد حدائق مدينة حائل من أهم المعالم الترفيهية في المدينة. بينما تتيح للزوار فرصة الاسترخاء والاستجمام وسط أجواء طبيعية خلابة، وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة.

كما تؤكد أمانة منطقة حائل التزامها المستمر بتطوير وتحسين حدائق المدينة بشكلٍ دوري من خلال إضافة المزيد من المرافق والخدمات، وتنفيذ مشاريع جديدة تسهم في جذب المزيد من الزوار والسياح، وكذلك تعزيز مكانة حائل كوجهة ترفيهية مميزة.

كما تسهم هذه الجهود بشكلٍ مباشر في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحسين جودة الحياة، علاوة على تعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية عالمية رائدة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.