منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية

اختتمت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية في نسخته الـ 12 الذي أقيم بمملكة البحرين تحت شعار “الموارد البشرية الخضراء: تحول المؤسسات نحو الاستدامة”.

 

قد يعجبك..أمانة المنطقة الشرقية تشن حملات نظافة في حاضرة الدمام

وشارك في فعاليات المؤتمر، سعادة مدير عام الموارد البشرية بالأمانة جمال السليمان، حيث قدم عرضًا تقديميًا خلال الجلسة النقاشية حول “إدارة الموارد البشرية الخضراء- تحول المؤسسات نحو الاستدامة”. استعرض السليمان تجربة أمانة الشرقية الرائدة في تطبيق الممارسات الحديثة في مجال الموارد البشرية، وكيفية مواءمتها مع الاكتشافات الجديدة والقيم والمفاهيم الحديثة في هذا المجال، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

رؤية طموحة

وأكد السليمان خلال كلمته على اهتمام القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية، وفي ظل رؤية المملكة 2030. بتطوير الموارد البشرية واستثمارها بالشكل الأمثل، وذلك من خلال تطبيق المفاهيم الحديثة في هذا المجال. سواء في القطاع العام أو الخاص.

كما أشار السليمان إلى أن الموارد البشرية على مستوى الخليج العربي والدول العربية تعتبر مفهومًا جديدًا نسبيًا. وأن المملكة تسعى جاهدة لإزالة أو التقليل من الاختلافات في تطبيقها. مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات والتجارب بين الدول العربية في هذا المجال.

الموارد البشرية الخضراء

كما سلط السليمان الضوء على مفهوم “الموارد البشرية الخضراء”. موضحًا أنه يعني دمج الممارسات الصديقة للبيئة في إدارة الموارد البشرية. بما في ذلك استخدام الطاقة المتجددة، وتقليل استخدام الورق، وتعزيز ثقافة الاستدامة بين الموظفين.

اختتمت مشاركة أمانة المنطقة الشرقية في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية بنجاح كبير. بينما حظيت عروضها التقديمية باهتمام كبير من قبل المشاركين من مختلف الدول العربية.

كما أكدت الأمانة على التزامها المستمر بتطوير الموارد البشرية في المملكة، وجعلها عنصرًا رئيسيًا في تحقيق التنمية المستدامة.

 

 

مقالات ذات صلة:

أمانة الشرقية تطلق 238 مشروعًا استثماريًا بقيمة 14 مليار ريال

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.