أحمد رمضان مُدافع حرس الحدود السابق: أدرس عرضًا باللعب في الدوري الممتاز

0 92

 

قال اللاعب أحمد رمضان؛ مُدافع فريق حرس الحدود، والجونة، وغزل المحله ومنتخب الشباب السابق:”إن لديه عدة عروض، تلقاها مؤخرًا من أندية كبرى في الدوري الممتاز ب مجموعة القاهرة ومجموعة بحري” .

وأضاف اللاعب أحمد رمضان، صاحب ال25 عامًا، في بيان له اليوم الخميس :”أن  عقده مع فريقه الحالي انتهى، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للانضمام لأحد فرق الدوري الممتاز، في الموسم القادم، مؤكدًا على أن العرض الرسمي سيكون جاهزًا خلال الفترة القادمة.

وكشف اللاعب أحمد رمضان إنه يواظب على التمرين بالمنزل؛ لتوقف النوادي وصالات الجيم، ضمن للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة ل؛مواجهة فيروس الكورونا.

وكان اللاعب محل إشادة بعض المدربين الكبار الذين تولوا تدريبه في بعض الأندية مثل الكابتن محمد صلاح لاعب الزمالك السابق ومدرب نادي الزمالك، والكابتن سعيد عبدالعزيز لاعب الأهلي السابق ومدرب غزل المحلة والجونه السابق، الكابتن ناصر النني لاعب بلدية المحلة، والكابتن عبدالرحمن فهمي لاعب طلائع الجيش، والكابتن ياقوت مدرب نادي الإتحاد الإسكندرية وحرس الحدود، وأيمن دربالة مدرب سبورتنج كاسل، مشيرا الإشادة باللاعب أحمد رمضان، قائلين إن مستوي يوهله للعب في الدوري الممتاز .

واللاعب أحمد رمضان كان لاعباً ناشئاَ بفريق حرس الحدود، وانضم بعدها لنادي غزل المحلة وثم نادي صيد المحله ب الممتاز ب وبعده الجونة ومن بعده ديروط وانضم  لفريق سبورتنج كاسل في طنطا.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.