أجهزة HONOR اختيارات مميزة لهدية عيد الأم

0

نفكر كثيرًا قبل البحث عن الهدية المناسبة لعيد الأم وقد ينتهي بنا المطاف إلى منح والدتنا هدية قد لا تحتاجها فعلاً، وتوفر HONOR عدة اختيارات مميزة؛ للمفاضلة فيما بينها واختيار هدية ذكية للأم في عيدها.

اقرأ أيضًا..HONOR 9X Pro هاتف مثالي لعشاق التصوير

HONOR

وفي حين أن الزهور والبطاقات الجميلة هي هدايا رائعة، يمكن أن تجعل الأجهزة الذكية الحياة أكثر راحة وتسلية لوالدتكم.

ولا داعي لأن تكون هذه الأجهزة معقدة أو غنيةبالمزايا والتقنيات وإنما سهلة الاستخدام وتتناسب مع احتياجاتهاوحياتها المشغولة. امنحوها عالماً ذكياً جديداً لتغيروا حياتها اليومية في عيد الأم مع أحدث الأجهزة الذكية من HONOR.

ساعة HONOR Watch ES لعشاق اللياقة البدنية

إن لم تدخل والدتكم عالم الساعات الذكية بعد، ستكون ساعةHONOR Watch ES الجديدة هي الجهاز المثالي لمنحها تجربة ذكية استثنائية.

وتتميز الساعة بمظهر أنيق وتوفر شاشتها ذات الألوان الكاملة والخالية من الحواف صوراً نابضة بالحياة تضبط السطوع تلقائياً وفقاً للإضاءة المحيطة لسهولة القراءة طوال اليوم.

وستتمكن من الحصول على الإطلالة الرياضية والمريحة والأنيقة في الوقت ذاته بفضل حزام الساعة سهل التركيب والمصمم ليناسب كل شخصية وأسلوب على اختلافه.

وتستطيع والدتكم حتى تخصيص ساعة HONOR Watch ES للتحقق من أحوال الطقس والتحكم بتشغيل الموسيقى أو القيامبأي من المهام السهلة الأخرى للحفاظ على اتصالها حتى عند الخروج. وإن كانت من عشاق التمرين، سوف تستمتع باستخدام متتبع الصحة الذي يأتي مع 12 دورة تدريبية برسوم متحركة و95 وضع مختلف للتمرين لمساعدتها على الحفاظ على نشاطها.

سماعات True Wireless Earbuds لعشاق الموسيقى

إذا لم تحصل والدتكم على السماعات اللاسلكية ومازالت سماعاتها تتشابك بعد كل استخدام، حان الوقت للحصول على ترقية جديدة.

كونوا منقذيها من هذه التجربة المزعجة وامنحوها التجربة الموسيقية المثالية مع سماعات HONOR True Wireless Earbudsاللاسلكية التي توفر لها جودة الصوت الممتازة التي تستحقها.

يُنتج غشاء السماعات مقاس 7 مم الذي تم ضبطه بدقة أصواتاً واضحة مع صوت جهير صافي وعميق خاصةً في النغمات المتوسطة والعالية، إضافةً إلى الصوت الكامل عبر نطاق التردد بأكمله. وبشحنهالمرة واحدة، تستطيع سماعات HONOR CHOICE True Wireless Earbudsاللاسلكية أن تتيح لها الاستماع المستمر لمدة تصل إلى 6 ساعات*.

وتوفر هذه السماعات تجربة مكالمات هاتفية واضحة مع تقنية إلغاء الضجيج بميكروفون مزدوج وتقنية الاتصال بأربعة ميكروفونات كي تتمكن من الاتصال بأسرتها بسهولة وفي أي وقت.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.