Tech Accelerator مسرع أعمال سعودي لدعم الشركات الناشئة

0 49

أكدت التغيرات في أنظمة الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية مؤخرًا وجود فرصة مثالية لتسريع عملية التحول الرقمي لأنظمة الرعاية الأولية والمجتمعية؛ تزامنًا مع التأثير الهائل لتطور التكنولوجيا في قطاع الرعاية الصحية محليًا ودوليًا على مرّ الأعوام، مايعزز من عمل الشركات الناشئة.

اقرأ أيضًا..مصر في الصدارة.. قائمة أكثر الدول العربية تمويلًا للمشروعات الناشئة 2019

ويأتي ذلك في ظل احتياج الكثير من الشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية المهتمة بالتقدم والتطور إلى حل المشكلات في النظام الصحي.

وأسست Jadara Ventures ومختبرات البرج الطبية Al Borg Med-Tech Accelerator” مسرع البرج للتكنولوجيا الطبية”، الذي من شأنه أن يساهم بشكل كبير في مساعدة ودعم الشركات الناشئة المزدهرة في مجالات علوم الحياة والتشخيص.

اقرأ المزيد..إمارة أبو ظبي تُصدر 16 قرارًا لدعم المشروعات الناشئة ورواد الأعمال

دعم نمو الشركات الناشئة

ومن المنتظر ان يسهم بدور كبير في تعزيز نمو الشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والمساهمة في تحقيق رؤية 2030.

دعم المبتكرين

يهدف Tech Accelerator” مسرع التكنولوجيا الطبية” إلى دعم المبتكرين الذين يحلمون بالانخراط في القطاع الطبي من خلال قدرتهم الفريدة على إنتاج خدمة أو منتج وتحقيق جميع الاحتياجات التي من شأنها أن تعود بفوائد ومميزات كبيرة في القطاع الطبي، وأن تفتح أيضاً قناة جديدة من الفرص والحلول الإبداعية التي ستحدث موجة من الثورة في صناعة التكنولوجيا الصحية.

وJadara Ventures شركة استشارية واستثمارية مؤثرة في المملكة العربية السعودية تسعى إلى تحفيز استثمارات المشاريع لتكون دعماً كبيراً للنظام الإيكولوجي لريادة الأعمال السعودي.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.