Free courses and books مجموعة على فيسبوك لدعم الطلاب ورواد الأعمال

0

 

تعد مجموعة Free courses and books على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واحدة من أنشط المجموعات في تقديم الكورسات والتأهيل لسوق العمل والتدريب بالمجان للطلبة ورواد الأعمال. 

ودشن المجموعة محمود عثمان؛ وهو خريج كلية التجارة، ويبلغ من العمر 25 عاماً عمل بمجالsales لمده 17ساعة يوميًا، كما عمل بمجال السوشال ميديا في بعض الشركات.

العمل التطوعي

وتهدف المجموعة التي تم إنشائها عام 2015 للتشجيع على العمل التطوعي.

ونجحت المجموعة خلال فترة قصيرة في جذب مايزيد عن 700‪ ألف متابع من خلال ماتقدمه من معلومات وكورسات وكتب بالمجان، للطلاب ورواد الأعمال.

ولأنه دائماً مايكون للنجاح أعداء تعرضت المجموعة لحملة إبلاغات أسفرت عن غلقها من قبل إدارة موقع فيسبوك، ودشن الفريق مجموعة جديدة عمرها الآن عام، ونجحت في جذب مايزيد عن 600‪ ألف متابع.

وواصل فريق عمل المجموعة نشاطه بأن دشن موقعًا إلكترونيًا، علاوة على متابعة 20 جروب عبر تطبيق الواتساب بمجالات مختلفة بينها التنمية البشرية وحفظ القرآن الكريم، والكورسات والدورات التعليمية، وبلغ عدد الفقرات المُقدّمة عبر الجروب120 فقرة.

محاضرات أونلاين 

وأسهم فريق عمل المجموعة في تنظيم محاضرات أونلاين بعدة مجالات في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

ودشن الفريق عدة مبادرات من بينها صورتك وأنت بتتعلم وحل المتاهة لاختيار الجامعة.

كما نال الفريق عدة جوائز من بينها المركز الخامس في مسابقة مبادرات مؤثرة في عصر السيسي، علاوة على الظهور الإعلامي بالعديد من القنوات الفضائية، وتناولت عدة صحف تجربتهم الرائدة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.