منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

569 فرصة استثمارية في المدينة المنورة والطائف ونجران

0

أعلنت مناطق الطائف ونجران والمدينة المنورة 569 فرصة استثمارية على المستثمرين، ما يعكس التنوع الكبير من حيث المناطق وطبيعة الفرص.

وعرضت أمانة الطائف والبلديات التابعة “بلديات محافظات تربة ورنية والخرمة والمويه وميسان، وبلديات قيا والمحاني والقريع بني مالك وبني سعد وظلم”، لأول مرة وفي أكبر طرح استثماري، 542 فرصة استثمارية عبر “التأجير المؤقت” في مواقع متعددة في المحافظة والمحافظات والمراكز المحيطة.

كما أوضحت أنه يمكن للراغبين بالاستثمار الاطلاع على تفاصيلها في بوابة الاستثمار البلدي الإلكتروني “فرص” عبر الضغط على أيقونة “التأجير المؤقت”.

 

أمانة منطقة نجران
أمانة منطقة نجران

 

فرص منطقة نجران

كذلك أعلنت أمانة منطقة نجران، عن طرح 24 فرصة استثمارية في مواقع بمدينة نجران، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”.

في حين تتضمن الفرص المطروحة إنشاء وترميم وتشغيل وصيانة 15 ورشة سيارات بالصناعية، وتشغيل وصيانة 3 سيارات لبيع وتأجير مستلزمات الرحلات، وكوفي شوب، وسيارة “فود ترك”، ومستودعات ومخازن، وملعب كرة قدم، ومركز لتأهيل ذوي الإعاقة، وتأجير لوحات دعاية وإعلان.

علاوة على ذلك دعت الأمانة المستثمرين الراغبين بالتنافس إلى الاطلاع على الفرص، وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي “فرص”.

 

المدينة المنورة
المدينة المنورة

 

فرص المدينة المنورة

كذلك أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم، وعبر منصة استثمارات المدينة. عن فرصة استثمارية متاحة للقطاع الخاص، لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

بينما تتمثل الفرص المتاحة للاستثمار في إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات بمساحة. تتجاوز 2000 متر مربع بحي الشهداء ،وذلك ضمن الأنشطة السياحية، و إنشاء. وتشغيل وصيانة مجمع للشاليهات على طريق الملك سعود بحي طيبة، بمساحة 7000 متر مربع. وترميم وتشغيل وصيانة مباني لمصنع خزانات وصهاريج وتقع بأبومرخة، على مساحة تتجاوز 15000 متر مربع.

علاوة على ذلك دعت الغرفة الراغبين في بالاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية الدخول عبر الرابط التالي: https://investmadinah.sa/GovInvs/list

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.