منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تركي الجعويني: “هدف” وظّف 280 ألف شخص خلال 2021 و2.2 مليون استفادوا من برامجه

أكد تركي الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن الصندوق دعم توظيف مايزيد عن 280 ألف مواطن ومواطنة في القطاع الخاص خلال العام الماضي، عبر برامج الدعم التي يُقدّمها الصندوق، مشيرًا إلى أن الأعداد جاءت بنسب 55% إناث، و45% ذكور.

أحمد الراجحي: توطين 30 وظيفة خلال 2022.. و”هدف” أنفق 10 مليارات ريال على مبادرات دعم…
هدف
هدف

صندوق تنمية الموارد البشرية

وأوضح مدير عان صندوق تنمية الموارد البشرية أن مايزيد عن 2.2 مليون استفادوا من الخدمات المقدمة من الصندوق، وبرامج دعم التوظيف والتمكين.

“هدف” وغرفة الرياض يُبرمان اتفاقية لتحفيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر منصة فرصة
هدف
هدف
هدف

في سياق مُتصل كشف الجعويني أن مايزيد عن 53 ألف منشآة تعمل في القطاع الخاص استفادت بشكلٍ كبير من برامج صندوق تنمية الموارد البشرية خلال العام الماضي، وتُشكّل المنشآت الصغيرة والمتوسطة نسبة 90% من المنشآت المستفيدة.

“هدف” يدعو منشآت التشغيل والصيانة إلى إعلان وظائف القطاع عبر “طاقات”
هدف|جهات داعمة لرواد الأعمال في السعودية
هدف|جهات داعمة لرواد الأعمال في السعودية

وحدد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” 3 أهداف استراتيجية سيتم من خلالها قياس أثر الصندوق وهي دعم تنمية رأس المال البشري؛ ليتوافق مع احتياجات سوق العمل،إلى جانب تحقيق المواءمة بين العرض والطلب، وبحث استدامة التوظيف.

«هدف»: صرف مليون ريال لـ809 مستفيدًا من العاملين في النقل الموجه
هدف
هدف

وشدد الجعويني على أن المرصد الوطني للعمل التابع للصندوق يقوم بعمل دراسات وأبحاث حول سوق العمل وتقديمها للمستفيدين والخبراء والجهات الإشرافية.

هدف
هدف

وأوضح مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” أن البرنامج يسعى جاهدًا للتماشي مع برامج ومبادرات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تنمية القدرات البشرية واستراتيجية سوق العمل، مضيفًا:”صممنا برامج الصندوق؛ لتواكب وتتوافق مع متغيرات وتطورات سوق العمل”.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.