منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تعرف على سعر الذهب اليوم الخميس في الأسواق المصرية

سعر الذهب اليوم الخميس، سجّل ارتفاعًا تاريخيًا تزامنًا مع تزايد حدة المواجهات العسكرية الروسية الأوكرانية؛ مارفع سعر المعدن الأصفر إلى أعلى مستوياته خلال عام؛ ليصل سعر الأونصة “أوقية الذهب” إلى 1940 دولار.

أسعار الذهب في السعودية اليوم الخميس 24 فبراير 2022

أسعار الذهب في السعودية

سعر الذهب اليوم

وارتفع سعر الذهب اليوم في الأسواق المصرية بواقع 7 جنيهات، وبلغ سعر الذهب عيار 21 الأكثر تداولًا في الأسواق المصرية 840 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022

أسعار الذهب في السعودية

وتنشر الاقتصاد اليوم سعر الذهب اليوم الخميس في الأسواق المصرية.

 أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022
سعر الذهب اليوم في الأسواق المصرية ومحال الصاغة
عيار الذهب سعر جرام الذهب
عيار 18 720 جنيهاً
عيار 21 840 جنيهًا
عيار 24 960 جنيهًا
الجنيه الذهب 6720 جنيهًا

 

وفي السياق ذاته سجّلت أسعار الذهب العالمية ارتفاعًا بنحو 2%؛ كنتيجة لإقبال المستثمرون للاستثمار في الذهب على اعتباره واحدًا من الملاذات الآمنة، مع انطلاق الحرب الروسية الأوكرانية، التي يصفها الرئيس الروسي بالعملية الروسية المحدودة.

أسعار الذهب في السعودية

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار المعادن النفسية ومن بينها الفضّة التي ارتفعت بنسبة 2.1% خلال المعاملات الفورية؛ لتصل إلى إلى 25.03 دولار للأونصة.

أسعار الذهب في السعودية

في السياق ذاته ارتفع سعر البلاتين بنسبة 1%؛ إلى 1102.43 دولار للأونصة، في حين صعد البلاديوم 1.3% إلى 2514.54 دولار للأونصة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.